News Details

ملخص قرارات مجلس ادارة شركة مستشفي النزهة الدولي(24/02/2016 11:52:30)

قرر مجلس ادارة شركة مستشفي النزهة الدولي في جلستة المنعقدة بتاريخ 23-2-2016 الموفاقة علي القررات التالية :

القرار الاول:-
الموافقة علي المذكره المقدمة من الاستاذ الدكتور / رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشان زيادة راس المال المصدر والمدفوع من 30 مليون جنية الي 36 مليون جنية بزيادة قدرها (6 مليون جنية ) ... تتمثل في مليون سهم مجاني بقيمة اسمية 6 جنية للسهم ... علي ان توزع هذه الاسهم المجانية علي المساهمين بواقع 0.2 سهم مجاني لكل سهم اصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين ..ز وهذه الزيادة مموله من الارباح المرحلة والبالغه 17173542 جنية وفقا لارصدة القوائم المالية للشركة في 31/12/2015 .. وهو ما يعني اعادة هيكلة حقوق الملكية بزايدة راس المال خصما من الارباح المرحلة .. وهو ما يدعم المركز المالي للشركة واستيراتيجيتها .. وذلك استنادا للاسباب الاتية:
1- ان الشركة في سبيلها الي شراء اجهزة طبية جديدة بالاضافة الي عمل تجديدات وتوسعات من شانها تحسين مستوي الخدمة المقدمة للعملاء من التوسعات المزمعه توسعه الرعاية المركزه وزيادة عدد الاسرة بها مع تزويدها بالاجهزة الطبية اللازمة.
2- ان الشركة بصدد تجهيز جزء من الدور الرابع الذي كان مستغل في السابق للاداريين الي غوف مرضي واجنحة وتجهيزها بما يستلزم من تشطيبات وذلك بعد نقل جزء كبير من الادرايين الذين كانوا يعملون في هذا الدور الي مقر مجاور قامت الشركة بشرائه خلال عام 2015 وتبلغ التكلفة التقديرية للبندين (أ , ب ) في حدود 4.2 مليون جنية .
3- هناك مبالغ مستحقة علي الشركة في 31/12/2015 بمبلغ 1903246 جنية عن اضافات تمت علي الاصول الثابته خلال العام المالي 2015.
القرار الثاني :-
1- قرر المجلس اعتماد تقرير الافصاح بغرض التعديل وفقا للماده 48 من قواعد القيد والشطب بالبورصه والماده 52 من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد بالبورصه بشان السير في زيادة راس مال الشركة وذلك بعد الرجوع الي تقرير مراقب الحسابات المؤرخ 23/2/2016 عن نتائج الاختبارات لاغراض خاصة الصادر بها تكليف منا والذي ينتهي الي كفاية ارصدة الارباح المرحلة لتمويل زيادة راس المال .
2- وفد فوض المجلس الاستاذ الدكتور / رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في السير في اجراء اي تعديلات تطلبها البورصه علي تقرير الافصاح وتفويضه في الدعوة الي الجمعية العامة العادية وكذلك الدعوة الي الجمعية العامة غير العادية فور صدور موافقة البورصه علي نشر تقرير الافصاح وذلك للنظر في تعديل راس مال الشركة الصدر والمدفوع وكذا المواد ( 6 , 7 ) من النظام الاساسي .
3- تفويض الاستاذ الدكتور / رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في تعديل مشروع توزيع الارباح المدرج ضمن تقرير الادارة عن النشاط السنوي لعام 2015 بقيمة ما يتقرر توزيعه كاسهم مجانية بعد موافقة البورصه خصما من الارباح المرحلة وما يتتبعه من تعديلات في هذا الشان.