News Details

هيرمس تتوقع عودة أنشطة الطروحات الحكومية والخاصة خلال الربع الرابع(24/06/2020 14:20:49)

توقع محمد عبيد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرمس عودة برامج الطروحات الحكومية والخاصة خلال الربع الرابع من 2020.
وأوضح عبيد، خلال مؤتمر صحفي عقدته المجموعة، يوم الأربعاء، عبر تقنية “زوم” أن عودة الطروحات الحكومية مرهون بظروف السوق ووضعية كل شركة وبرنامجها القوي.
وأكد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرمس أن هناك استفسارات عديدة ومستمرة من المستثمرين عن الفرص بالسوق المصري خاصة بعد جائحة كورونا.
ويحضر المؤتمر كل من: كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، ومحمد عبيد الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس، أحمد شمس الدين رئيس قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس.
يذكر أن المجموعة المالية هيرمس، تعقد مؤتمرها الاستثماري الأول من نوعه «EFG Hermes Virtual Conference» على مدار ستة أيام عمل فى الفترة من 22 إلى30 يونيو من خلال منصة رقمية تفاعلية تديرها هيرميس.
ويعد المؤتمر الإلكتروني الأول امتدادًا لسجل المجموعة المالية هيرمس في تنظيم واستضافة أكبر المؤتمرات الاستثمارية لعرض فرص الاستثمار في الأسواق الناشئة والمبتدئة، حيث يمثل مؤتمر «EFG Hermes Virtual Conference» البديل الأمثل لمد جسور التواصل المباشر بين أبرز المؤسسات الاستثمارية الدولية وفرص الاستثمار الواعدة بالعديد من المناطق والأسواق العالمية.
ويذكر أن المجموعة المالية هيرمس نجحت على مدار نحو عشرين عامًا في إدارة وتنظيم مجموعة من أبرز المؤتمرات الاستثمارية التي تحظى بتقدير واهتمام واسع من مجتمع الاستثمار الدولي.
وقد تم مؤخرًا اختيار النسخة الخامسة عشر من مؤتمر ‹‹EFG Hermes One-on-One›› لعام 2019 ضمن مجموعة من الشركات العالمية المرشحة لجوائز معهد Institute for Credentialing Excellence (ICE) وتحديدًا جائزتي ‹‹Best Motivational Event›› وجائزة ‹‹Best Logistical Challenge of the Year››، مما يعكس الأهمية البالغة للمؤتمر بين مجتمع الاستثمار والأعمال.