News Details

نايل سيتي للاستثمار: الكميات المعروضة استجابة للشطب الإختيارى لأسهم الشركة المصدرة(28/04/2022 14:14:23)
الشركة : نايل سيتي للاستثمار
كود الترقيم الدولي: EGS67391C010
كود رويترز: NCIN.CA
الموضوع: الكميات المعروضة استجابة للشطب الإختيارى لأسهم الشركة المصدرة

بالإشارة الى قرار لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 01/12/2021 الخاص بالموافقة على ما يلي: -
أولا: إخطار شركة/ نايل سيتي للاستثمار?? ?بالسير في إجراءات شطب قيد أسهمها من البورصة المصرية وفقاً لأحكام ?المادة (53) و (53 مكرر) من قواعد القيد والالتزام بشراء الأسهم حرة التداول والراغب مالكيها في البيع بسعر لا ?يقل عن القيمة العادلة التي يحددها مستشار مالي مستقل من المقيدين لدى الهيئة تعينه الشركة لهذا الغرض على ?أن يتم تنفيذ الشراء خلال ثلاثة أشهر على الأكثر من تاريخ إخطار الشركة بقرار اللجنة بالسير في إجراءات الشطب ?الإجباري ، في ضوء صدور قرارات الجمعية العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 21/11/2021 متضمنة قرار عدم الموافقة على مد عمر الشركة لمدة أخرى ، مما يتعارض مع تنفيذ خطة توفيق الأوضاع لاستمرار قيد اسهم الشركة المعتمدة في ذات الجمعية ، و مغايرة قرارات الجمعية المشار اليها باعلاه لما ورد بخطة توفيق أوضاع الشركة ،فضلا عن استنفاذ الشركة لكافة المهل القانونية المشار اليها بالمادة (53) ?و(53) مكرر من قواعد القيد لتوفيق أوضاع قيدها بالبورصة وكذلك الممنوحة لها وفقا لقرارات لجنة القيد السابقة ??.?
ثانياً: عرض موقف الشركة على لجنة القيد في نهاية المهلة الممنوحة للشركة لشراء الأسهم حرة التداول أو تنفيذ ?الشراء إيهما أقرب للنظر في شطب قيد أسهم الشركة إجباريا وفقاً لأحكام المادة (53) من قواعد القيد. ?

تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين أنه بنهاية فترة تسجيل أوامر البيع والشراء في 28/4/2022 بسوق الصفقات الخاصة فإنه لم يتم تسجيل أي أوامر بيع.