News Details

بنك الكويت الوطني- مصر يعلن إطلاق الخدمة المصرفية للشركات(19/04/2021 13:47:03)

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر إطلاق الخدمة المصرفية للشركات بإستخدام حلول “إس إيه بي” (SAP)، بالشراكة مع شركة إم.دي.إس إيه.بي، إحدى الشركات الرائدة في الحلول المصرفية من “إس إيه بى”، والتى تقديم الاستشارات المصرفية وتنفيذ الحلول المتخصصة.
وتعزز تلك التكنولوجيا المتطورة جهود البنك نحو إجراء التحول الرقمي للخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة إلى بناء علاقة وثيقة مع عملائه من أجل مواكبة التطور في عصر الاقتصاد الرقمي.
ووفق حلول “إس إيه بي” الرقمية للشركات، التي تعمل على تعزيز كفاءة وإنتاجية الأعمال وتوفير الوقت والجهد للشركات، يتيح بنك الكويت الوطني – مصر لعدد من عملائه، سواء كانوا أصحاب مشروعات صغيرة ومتوسطة أو شركات كبرى، التحكم في التدفق النقدي إلكترونياً في عملياتهم اليومية، بدءاً من التحقق من الحسابات وإجراء المدفوعات وتحويل الأموال بين الحسابات، فضلاً عن تيسير وتسريع العمليات التجارية .
صرح عمرو الألفى – رئيس قطاعات الأعمال ببنك الكويت الوطني – مصر: أن بنك الكويت الوطني – مصر يفتخر بالإعلان عن إطلاق خدماته المصرفية للشركات، وتأتي تلك الخطوة انطلاقاً من حرص البنك على تحسين تجربة عملائه إلكترونياً، مع الإستجابة لإحتياجاتهم المتنوعة.
وأضاف الألفي: استراتيجية بنك الكويت الوطني – مصر تهدف إلى الاستثمار في الحلول التكنولوجية لتقديم أحدث الخدمات الرقمية للعملاء، وتحالف البنك مع شركة إم.دي.إس.إيه.بي للاستفادة من خبراتها في تنفيذ حلول “إس إيه بي”، والتي أكدتها من خلال الشراكة مع مجموعة بنك الكويت الوطني – مصر، لتنفيذ حلولها المصرفية وتقديم الدعم الفني المستمر للخدمات.
وقال طوني أشقر، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة إم.دي.إس إيه.بي، : إن شركة إم.دي.إس إيه.بي على عاتقها، بالشراكة مع بنك الكويت الوطني – مصر، تنفيذ الخدمة المصرفية للشركات، وهذا من خلال تطبيق حلول وتقنيات ” إس إيه بي ” المصرفية، والاعتماد على ما تقدمه من مزايا واسعة، وهو ما يتيح لبنك الكويت الوطني – مصر التواصل الذكي مع عملائه، وتقديم منتجاته وخدماته المبتكرة من خلال كافة القنوات.
وأضاف أشقر: شركة إم.دي.إس إيه.بي، الشريك الذهبي ل إس إيه بي، تتمتع بسمعة بارزة في تقديم الاستشارات بشأن مختلف حلول إس إيه بي وتنفيذها، حيث توفر خدماتها من خلال 10 مكاتب في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا ووسط أوروبا الشرقية، كما تتميز الشركة بمعرفة ومهارات واسعة في تطبيق حلول ” إس إيه بي ” في قطاعات متنوعة، وهو ما مكنها من توفير الحلول التكنولوجية لأكثر من 400 شركة وهيئة حكومية على مدار أكثر من 25 عاما.