News Details

لجنة القيد توافق لشركة ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية على قيد تعديل بيان المحل القانوني و المركز الرئيسى للشركة(07/10/2020 09:19:18)

موضوع الاعلان : تعديل المادة 4 من النظام الاساسى
اسم الشركة : ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية
الايزين : ?EGS38191C010?
صيغة الاعلان : ?
قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 06\10\2020 الموافقة على قيد تعديل بيان المحل القانوني و ?المركز الرئيسى لشركة / ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماوية في ضوء تعديل المادة (4) من النظام الأساسي للشركة ?وفقاً لحكم القانون رقم (14) لسنة 2012 بشأن تنمية شبة جزيرة سيناء بجدول قيد الاوراق المالية المصرية? أسهم ??
? لتصبح المادة رقم ( 4 ) بعد التعديل كما يلى :- ?
يكون المركز الرئيسي لإدارة الشركة و موقع ممارسة النشاط الصناعى في الطابية ? خط رشيد ? محافظة الإسكندرية ?و تقع المسئولية كاملة على عاتق الشركة في الحصول على تراخيص مزاولة النشاط في هذا الموقع و على الأخص ?موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعيه و في حالة إقامة المشروع داخل او خارج المناطق الصناعيه دون ادنى مسئولية ?على الهيئة العامة للاستثمار و المناطق الحره في هذا الشأن و يكون موقع ممارسة باقى الأنشطة جميع أنحاء جمهورية ?مصر العربية - فيما عدا منطقة شبه جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة العامه للاستثمار و المناطق الحره مسبقا على فتح ?فروع فيها مع مراعاة ما ورد بقرار رئيس الوزراء رقم 350 لسنة 2007 وقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم ??356 لسنة 2008 والقانون رقم 14 لسنة 2012 ? بشان التنمية المتكاملة في شبة جزيرة سيناء ؛ ويجوز لمجلس ?الشركة ان يقرر انشاء فروع او مكاتب او وكالات للشركة داخل جمهورية مصر العربية او خارجها فيما عدا منطقة ?شبة جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة مسبقا على فتح فروع فيها .?