News Details

17 مايو .. فتح سوق الـ OPR لتسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بعرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم الحديثة للمواد العازلة - مودرن ( بيتومود)(14/05/2020 10:08:07)
إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء إجباري
اسم الشركة : الحديثة للمواد العازلة - مودرن ( بيتومود)
كود الترقيم الدولي : EGS3J041C011
كود رويترز : WATP.CA
الموضوع: عرض شراء إجباري

بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفتى البورصة والمال بتاريخ 14/5/2020 والمقدم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء ش م م بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 119 مليون سهم بنسبة 100% وبحد أدنى 51% من أسهم رأس مال الشركة المصدرة.

تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
? سعر عرض الشراء سيكون إما :
1) 3.79 جنيه مصرى للسهم الواحد في حالة عرض عدد من الأسهم يقل عن أو يساوى نسبة 95% من الأسهم المملوكة لمساهمى الشركة المصدرة.
2) 3.91 جنية مصري للسهم الواحد في حالة عرض عدد من الأسهم يزيد عن نسبة 95% من الأسهم المملوكة لمساهمى الشركة المصدرة.
? فترة سريان العرض : عشرة أيام عمل سمية تبدأ من جلسة تداول 17/5/2020 وحتى نهاية جلسة تداول 1/6/2020 ، تم احتساب مدة العرض على أساس أن إجازة عيد الفطر المبارك يومى عمل وفى حالة زيادتها أو نقصها يتم مد أو تقصير مدة سريان العرض بنفس المدة وبما لا يزيد أو يقل عن عشرية أيام عمل.
? يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
? على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
? على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة التداول التي تنتهى بنهاية فترة سريان العرض على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
? للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.