News Details

في اطار استراتيجيتها للتوسع داخليا و خارجيا : بلتون المالية القابضة تطلق علامتها التجارية الجديدة(01/03/2020 11:09:44)

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة احد اكبر بنوك الاستثمار في مصر و منطقة الشرق الأوسط عن اطلاق علامتها التجارية الجديدة .
و قال إبراهيم كرم المدير التنفيذي والعضو المنتدب ان تلك الخطوة تأتي في اطار الاستراتيجية الجديدة للشركة و التي تستهدف بشكل أساسي توسيع نطاق الخدمات المالية التي تقدمها الشركة لعملائها داخل و خارج جمهورية مصر العربية و كذلك تعظيم العائد علي استثمارات الشركة .
و أشار كرم الى ان الشركة بدأت بالفعل التوسع في مجال الخدمات المالية غير المصرفية بشكل عام حيث قامت الشركة بتأسيس شركات تابعة لها تعمل في مجال التمويل العقاري و التأجير التمويلي فضلا عن نشاط البيع بالتقسيط و جارى الحصول على التراخيص القانونية اللازمة .
و من الجدير بالذكر ان شركة بلتون المالية القابضة تستهدف ان تصل محفظة التمويل العقاري بنهاية العام 300 مليون جنيهو التأجير التمويلي 400مليون جنيه فيما سوف تصل محفظة نشاط البيع بالتقسيط 45مليون جنيه .
وأوضح كرم ان الشركة كذلك تدرس خطة طموحة لتعزيز تواجدها في منطقة الخليج العربي خلال العام الحالي و تدرس كذلك الدخول في أسواق جديد في القارة الافريقية نظرا لم تتمتع بها بعض تلك الأسواق من فرصة كبيرة للنمو .
نضع نصب أعيننا بشكل دائم دعم عملائنا و تقديم افضل خدمات مالية متكاملة لهم بشكل احترافي في المقام الأول فضلا تحقيق عوائد مجزية لمساهمي الشركة و البحث عن افضل السبل لذلك و هو ما يعد حجر الزاوية في الاستراتيجية الجديدة للشركة .