News Details

بالم هيلز للتعمير توقع عقد قرض متوسط الاجل بقيمة 505 مليون جنيه مصري لاعادة تمويل إحدى القروض القائمة بالكامل(21/01/2020 16:00:23)

تعلن شركة بالم هيلز للتطوير )"بالم هيلز" أو "الشركة"(، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن إبرام اتفاقية تمويل لقرض متوسط الاجل )"القرض"( بقيمة 505 مليون جنيه مصري مع البنك الاهلي المتحد مصر )"الاهلي المتحد"(، وذلك ليحل قرض متوسط الاجل قائم مع البنك العربي الافريقي الدولي.
ستقوم الشركة من خلال القرض بإعادة تمويل الرصيد المستحق للقرض القائم على مشروع بالم باركس، باإلضافة إلى تمويل التكلفة الاستثمارية المحدثة للمشروع وأعمال التطوير المتبقية لاتمام المشروع بالكامل.
قد حصلت الشركة على شروط تمويل مميزة من الاهلي المتحد، مقارنة بشروط التمويل الخاصة بالقرض القائم.
عقب الاستاذ/ يس منصور - رئيس مجلس الادارة ورئيس المجموعة التنفيذية قائلا: "نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية مع البنك الاهلي المتحد والتي تعد الثانية من نوعها وذلك من ضمن برنامجنا لتحسين الرافعة المالية للشركة. من خلال تلك الاتفاقيات، تعمل بالم هيلز على تعزيز وضعها المالي وتقليص التكاليف التمويلية عن طريق تحسين شروط الائتمان المصرفية بالاستفادة من مراحل نضج وارتفاع مؤشرات الاداء الذي حققته مشروعات الشركة. ونؤكد أن هذه الخطوة تتماشى مع توجهنا االستراتيجي نحو تحسين الرافعة المالية، وخفض تكاليف التمويل وتحسين التدفقات النقدية للشركة