News Details

اليوم .. غلق سوق الـ OPR لتسجيل الأوامر الخاصة بعرض الشراء الإجباري المختلط المقدم من العز الدخيلة للصلب الإسكندرية على أسهم مصانع العز للدرفله(08/12/2019 07:16:34)
إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء إجباري مختلط
اسم مقدم العرض : العز الدخيلة للصلب - الاسكندرية
كود الترقيم الدولي : EGS3D041C017
كود رويترز : IRAX.CA
مضمون الإعلان : تقديم عرض شراء إجباري مختلط على أسهم شركة مصانع العز للدرفله (غير مقيدة)
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفتى المال - العالم اليوم بتاريخ 9 / 11 /2019 الخاص بعرض الشراء الإجباري المختلط المقدم من شركة العز الدخيلة للصلب الإسكندرية بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 89,898,683 سهم تمثل نسبة 100% من أسهم رأس مال شركة مصانع العز للدرفله نقدا و/أو بمبادلة أسهم
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
سعر عرض الشراء كما يلى:
23.07 جنيه للسهم أو بمعامل مبادله 51 سهم من أسهم شركة مصانع العز للدرفله مقابل كل سهم من أسهم زيادة رأس مال شركة العز الدخيلة للصلب ?الإسكندرية (شركة مقيدة)
فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل رسمى تبدأ من جلسة تداول 11/11/2019 وحتى نهاية جلسة تداول 8/12/2019
يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 8/12/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه , للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.