News Details

نجيب ساويرس يتولى منصب العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة بعد استقالة تامر المهدى من منصبه (04/11/2019 16:16:40)
أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة ش.م.م. ("أوراسكوم للاستثمار") اليوم أن السيد/ تامر المهدى قد تقدم باستقالته من مهام منصبه كعضو مجلس إدارة وعضو منتدب للشركة وذلك لأسباب شخصية، وقد تقدم باستقالته خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 03/11/2019. وأعرب مجلس الادارة عن تفهمه لأسباب الاستقالة ووافق على استقالة السيد/ تامر المهدى من عضوية مجلس الإدارة ومنصب العضو المنتدب للشركة وذلك اعتبارا من 31/12/2019.



وفي ضوء تلك التغييرات، قام مجلس الإدارة بمناقشة التشكيل الجديد لمجلس الادارة، و قرر تعيين المهندس/ نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في المنصب ليصبح رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب.



ويعد تولي نجيب ساويرس لمسؤوليات العضو المنتدب دليلاً على التزامه نحو شركة أوراسكوم للاستثمار وعلى حرصه على نمو الشركة واكتشاف كامل إمكاناتها.



وقد علق المهندس نجيب ساويرس على هذه التطورات قائلا: "يؤسفنا عدم تمكن تامر من مواصلة العمل في الشركة ونتمنى له التوفيق مستقبلا، ولكنني شديد الحرص على استخدام هذه الفرصة لقيادة الشركة نحو انطلاق جديد باستراتيجية طموحة للنمو."



وقد علق المهندس تامر المهدي قائلا: " أود أن أشكر مجلس إدارة الشركة، وخاصةً المهندس نجيب ساويرس على وضع ثقتهم الغالية بي لبناء هذا الأساس المتين الذي ستواصل الشركة بناء آفاقًا جديدة للنمو عليه."