News Details

سوديك تُطلق المرحلة الأولى من مشروع سوديك ايست في هليوبوليس الجديدة(29/10/2019 13:47:40)

أعلنت سوديك إطلاق المرحلة الأولى من الشقق السكنية بمشروع سوديك ايست ، وهو أحدث المشروعات متعددة الاستخدامات التابعة للشركة في منطقة شرق القاهرة.
تضم لمرحلة عدداً من المباني السكنية ذات الكثافة المنخفضة والمكونة من خمسة طوابق، مع إطلالات مفتوحة لكل شقة، حيث تم تصميمها حول متنزه مفتوح بمساحة 4000 متر مربع تتخللها مشايات مميزة تربط بين المباني. في الوقت نفسه يتمتع التصميم الداخلي للشقق بكفاءة تصل الى 92%، مما يعمل على تعظيم الاستفادة من المساحة الداخلية. تم تصميم المجمع السكني للاستمتاع بالحياة في الأماكن الطبيعية المفتوحة، مع تعزيز الشعور بالانتماء بين القاطنين في هذا المجتمع السكني المتميز، وكذلك الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات المقدمة ضمن المشروع الأكبر.
و يقول نبيل عماشه، رئيس القطاع التجاري وقطاع العمليات في الشركة أن المشروع هدفه تلبية الطلب المتزايد للباحثين عن هذه النوعية من أسلوب الحياة العصرى والعملى في منطقة شرق القاهرة.
وأكد أن مشروع سوديك ايست بموقعه في هليوبوليس الجديدة يمثل بديلاً متميزاً وبأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار المرتفعة بمنطقة القاهرة الجديدة والتي تقع على بُعد دقائق معدودة ، وملائم للأزواج والعائلات الشابة الحريصين على فرصة الانضمام للمشروع في مراحله الأولى. ليعد بداية جديدة وفعلية لمنطقة شرق القاهرة.”
ويضيف عماشه أن سوديك ايست هي المشروع التوأم لسوديك ويست، المشروع الرائد في منطقة غرب القاهرة والذي يضم أكثر من 15,000 ساكن وآلاف الزوار كل يوم ويُمثل تجربة نادرة لأسلوب الحياة المدنية المعاصرة المتطورة وهو ما أصبح علامة مميزة لمشروعات سوديك.”
جدير بالذكر أن سوديك قد دشّنت العمل في مشروع سوديك ايست العام الماضي، بعد الإطلاق الناجح لأولى مراحله والمكونة من منازل عائلية منفردة والتى حققت مبيعات بلغت 2 مليار جنيه.
كما منحت الشركة عقودًا تزيد قيمتها عن 880 مليون جنيه، منها 300 مليون جنيه مدفوعة بالفعل للمقاولين لاتمام جميع المراحل التي تم إطلاقها قيد الإنشاء.
يشغل مشروع سوديك ايست مساحة 655 فداناً، ووضع مخططه العام مكتب ساساكي الأمريكي، ويمثل سوديك ايست مشروعاً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات وتشكل المساحات المفتوحة والخضراء 84% من مساحته الاجمالية.
ويشغل المشروع موقعاً استراتيجياً بين طريقين سريعين هما القاهرة-السويس والقاهرة-الاسماعيلية، ويبعد 10 دقائق بالسيارة من العاصمة الإدارية الجديدة مستفيداً بشبكة الطرق الجديدة والاستثمارات الهائلة التي تم ضخها في تحديث البنية التحتية للمنطقة.