News Details

بايرادات متوقعة 35 مليار جنية : بالم هيلز تتعاقد مع SWA لتخطيط مشروعها فى القاهرة الجديدة (13/01/2016 09:35:03)
تعاقدت شركة بالم هيلز للتعمير مع مجموعة SWA العالمية لاعداد المخطط العام لمشروعها الجديد المشترك مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام المشاركة فى الايرادات.
وقال ياسين منصور رئيس مجلس ادارة بالم هيلز انة سيتم البدء فى تنفيذ المشروع خلال الربع الاول من العام الحالى ، وسيتم الانتهاء من خلال 8 سنوات متوقعا ان يحقق المشروع ايرادات تتراوح بين 33 مليارا الى 35 مليار جنية.
اكد ان توقيع هذا العقد مع الحكومة يمثل طفرة فى اقامة مجتمع عمرانى متكامل يغطى احتياجات 40 الف مواطن وايجاد 150 الف فرصة عمل للشباب المصرى، واعتبرالشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص شهادة على الثقة المتجددة لمجتمع الاعمال فى الاقتصاد المصرى وافاق نموة الواعدة.
من جهتة اوضح طارق عبد الرحمن الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز ان " بالم هيلز" ابرمت فى ديسمبر الماضى، العقد النهائى للمشروع مع هيئة المجتمعات العمرانية بهدف انشاء مشروع عمرانى متكامل بشرق القاهرة بتكلفة تقدر ب 12 مليار جنية، وان الايرادات التقديرية تتراوح بين 33و35 مليار جنية، تحصل الهيئة على 42% منها، ما يعادل 10 مليارات جنية، تسدد على 13 عاما للحكومة ، كما تحصل هيئة المجتمعات العمرانية على حصة عينية من اجمالى المساحة البنائية للمشروع تصل الى 150 الف متر مربع، وقد تراجع سهم "بالم هيلز" 1.8% فى ختام تعاملات امس ليغلق على 2.21 جنية.