News Details

بالم هيلز تستثمر 300 مليون جنيه بفندقي مزيج ولو سيدي بالساحل الشمالي(30/09/2019 13:50:45)

اعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن استثمار حوالي 300 مليون جنيه في صناعة الخدمات السياحية المتنامية في مصر عبر افتتاح فندقي “مزيج” في قرية “هاسيندا وايت” و”لو سيدي” في قرية “هاسيندا باي” بالساحل الشمالي.
ياتي ذلك في إطار خطوات الشركة لدعم مبادرات الحكومة المصرية ووزارة السياحة لتوسيع الأنشطة السياحية في الساحل الشمالي، وذلك حسبما ذكر بيان صادر عن الشركة .
وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة بالم هيلز ان رؤية الشركة كانت دائماً متوائمة مع جهود الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية ودعم القطاع السياحي في مختلف أنحاء الجمهورية.
اضاف منصور: “يمثل افتتاح فندقي لو سيدي ومزيج أولى خطوات بالم هيلز لدعم قطاع التنمية السياحية …ويأتي التزامنا بتحقيق هذا الهدف على رأس أولوياتنا”.
ويمثل فندق”مزيج” الذي افتتحته “بالم هيلز للتطوير العقاري” بالشراكة مع شركة “G’nK Hospitality”، نموذجا مضيئا للبساطة ليعكس الهدوء من خلال التصميم البسيط والهندسة المعمارية السلسة التي تمتزج بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المحيطة بالفندق.
ويشتهر فندق”مزيج” بغرفه الفندقية الحديثة، حيث يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتضمن 34 غرفة و4 أجنحة وبحيرة خاصة ومطاعم راقية.
أما فندق “لو سيدي” بقرية “هاسيندا باي” فقد افتتحته “بألم هيلز للتطوير العقاري” بالشراكة مع “Lemon Tree & Co”، حيث يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، ويمثل نموذجا مصريا أصيلا مستوحى من الثقافة النابضة بالحياة في شمال أفريقيا.
ويمزج تصميم فندق “لو سيدي” بين الهندسة المعمارية التقليدية والفخامة المعاصرة، كما يضم 28 جناحًا ومزرعة عضوية خاصة، بالإضافة لشاطئ ساحر ومطعم يقدم المأكولات المحلية بجودة عالمية.
وتعد فنادق “مزيج” و”لو سيدي”، الفريدة من نوعها في التصميم والمرافق، هي الأولى من بين العديد من المشاريع التي حرصت “بالم هيلز للتطوير العقاري” على افتتاحها لدعم صناعة السياحة المصرية بالتزامن مع تزايد الإقبال على مصر من مختلف دول العالم باعتبارها وجهة للعطلات.
وتبلغ محفظة مشروعات بالم هيلز 29 مشروعا موزعا بين القاهرة الكبرى والبحر الأحمر يتم تنفيذها وفقا لأفضل المعايير العالمية.