News Details

بالم هيلز للتعمير توقع اتفاقية مع جوليس برجر لإدارة تطوير المرحلة الأولى من مشروع بادية بمدينة 6 أكتوبر(11/09/2019 09:57:35)

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير , شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن توقيع إتفاقية مع شركة جوليس برجر الألمانية جي بي أي لإداره تطوير المرحلة الأولي A1 من مشروع بادية بمدينة 6 أكتوبر .
سوف تتولى جي بي أي جميع أنشطة الإدارة والإشراف على تطوير المرحلة الأولي من مشروع بادية بما في ذلك إدارة ورصد جميع أنشطة المقاولين، والعمل كمستشار للمشروع، وإدارة التصميمات، وإدارة برنامج التشييد والبناء، والتصنيع خارج الموقع، وعمليات النقل، وإعداد إستراتيجية التطوير وتنفيذها، وإدارة التكاليف، وإدارة مراقبة الجودة، وإدارة الهندسة القيمية .
والجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من مشروع البادية تغطي مساحة 332 فدان من أصل 3,000 فدان. وتشمل المرحلة الأولى شقق سكنية ووحدات مستقله بإجمالي مساحة بنائية قدرها 622,317 متر مربع، بالإضافة إلى مدرسة دولية، مباني إدارية، نادي إجتماعي/رياضي وذلك على مساحة بنائية قدرها 170,000 متر مربع. وسوف تشمل البنية التحتية للمرحلة المذكورة تطوير شبكة طرق داخلية تبلغ مساحتها 27,000 متر، والتي سوف تتصل بشبكة الطرق العامة الحالية والمستقبلية، وإمدادات المياه الصالحة للشرب، ومياه الري باستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة، وجمع مياه الصرف الصحي والمخلفات، مع توفير الطاقة وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مصحوبة بمناطق عامة وحدائق ومساحات خضراء. وتتوقع الشركة بدء تسليم الوحدات بالمرحلة الأولى خلال عام 2022 .