News Details

" فالنتاين" توقع عقد تطوير مع شركة هندية(29/07/2019 09:32:27)
وقعت شركة فالنتاين ماريتايم إحدى الشركات التابعة لشركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف عقدًا جديدًا مع إحدى الشركات في الهند بقيمة 160 مليون دولار.
وأفادت ماريدايف في بيان للبورصة اليوم أن العقد يشتمل على أعمال الإحلال والتجديد والتطوير المتكامل لمجموعة خطوط بترولية إلى جانب أعمال التوريد والتركيب والاختبار بنظام تسليم المفتاح.
وبحسب البيان من المقرر البدء في تنفيذ العقد الجديد خلال الربع الثالث من 2019 والانتهاء منه في الربع الأخير من 2020.
وأشارت ماريدايف إلى أن قيمة العقود الموقعة لمجموعة الشركات للفترة مابين 2019-2021 تبلغ 410 مليون دولار أمريكي بعد الفوز بالأخير.
وذكرت أن كل من قطاع الإنشاءات البحرية المكون من شركتى فالنتاين ماريتايم وماريدايف أوف شور بروجكتس بتنفيذ تعاقدات بقيمة 206 مليون دولار من إجمالي العقود.
في حين ينفذ قطاع الدعم الملاحي التعاقدات المتبقية بقيمة 204 مليون دولار.
وفي هذا السياق أعرب طارق نديم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، عن بالغ اعتزازة بالعقد الجديد الذي وقعته فالنتالين ماريتايم والذي ياتي في ظل تحديات تشغيلية كبيرة وتراجع معدلات الإنفاق على عمليات استكشاف وإنتاج النفط عبر الأسواق العالمية.
وأكد أن ترسية العقد على فالنتاين ماريتايم خلال مناقصة احتدمت فيها المنافسة يرجع إلى ماتحظي به الشركة من سمعة عالية في تقديم خدمات فائقة الجودة فضلاً عن استيفاء المعايير الصارمة التي يطبقها العملاء وخاصة اجراءات السلامة.
وأضاف نديم أن العقد الجديد سيضيف أعمالا جديدة لسجل تعاقدات الشركة إلى جانب توسيع نطاق انشطتها جغرافياً لتشمل عدة مناطق كبرى منتجة للنفط تمتد من خليج المكسيك إلى المحيط الهندى في الوقت الراهن.