News Details

المصرية للمنتجعات السياحية تعلن إطلاق مشروع Bay Condos بسهل حشيش(13/06/2019 12:07:03)

أعلنت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية (كود البورصة المصرية EGTS.CA- الشركة الرائدة فى تطوير المنتجعات السياحية بالسوق المصرية- قيام شركتها التابعة (شركة سهل حشيش للاستثمار السياحى) بإطلاق المشروع الجديد Bay Condos، والذى يأتى عقب قيام الشركة بإطلاق المشروع المماثل Bay village، علمًا بأن شركة MA Architects ستقوم أيضاً بتصميم المشروع الجديد.
يقع مشروع Bay Condos داخل «المدينة القديمة» والتى تعتبر المركز التجارى الرئيسى لمنطقة سهل حشيش وقلبها النابض، ومن المقرر أن يقام المشروع على مساحة 2252 متر مربع، وأن تبلغ إجمالى المساحات البنائية 4200 متر مربع تقريبًا بالمناطق السكنية، و1210 أمتار مربعة بالمناطق التجارية، علمًا بأن المشروع سيضم 60 وحدة سكنية جديدة تتنوع بين وحدات استديو ومجموعة من وحدات الكوندو (من 1 إلى 3 غرف نوم)، على أن تبدأ الأعمال الإنشائية خلال عام 2020 مع بدء تسجيل التعاقدات والحجوزات فى يونيو 2019، ومن المتوقع الانتهاء من إنشاء المشروع خلال عام 2023 بتكلفة إنشائية 52 مليون جنيه، وأن يحقق إيرادات بقيمة تتجاوز 100 مليون جنيه يتم الاعتراف بها فى عام 2023.
فى هذا السياق أعرب وائل الحتو، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للمنتجعات السياحية، عن اعتزازه بإطلاق المشروع السكنى Bay Condos المجاور لمشروع Bay village الذى تم إطلاقه أواخر العام الماضى، مشيرًا إلى أن المشروع الجديد سيسهم فى تنويع المشروعات العقارية التى تقدمها الشركة المصرية للمنتجعات السياحية، وكذلك تقديم باقة جديدة ومتنوعة من الوحدات السكنية للعملاء الراغبين فى اقتناء المنازل الثانية بمصر.
وأضاف الحتو أن الموقع المتميز للمشروع الجديد سيلعب دورًا حيويًّا عند اكتماله فى زيادة استفادة الشركة من الإقبال المتزايد على مشروع المدينة القديمة وتعظيم القيمة منه.
ولفت إلى أن الإدارة تعتزم مواصلة تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ مكانة الشركة كواحدة من أفضل شركات التطوير العقارى بمصر، بالتوازي مع تعظيم الاستفادة من محفظة الأراضي المملوكة للشركة عبر إطلاق المشروعات العقارية المميزة، مثل Bay Condos.
جديرٌ بالذكر أن مشروع Bay village نجح حتى الآن فى تأمين تعاقدات مبيعات وحجوزات بقيمة 181 مليون جنيه تقريبًا ناتجة عن تسجيل تعاقدات بيع وحجز لعدد 112 وحدة أو ما يمثل 56% من إجمالى عدد وحدات المشروع.