News Details

بنك قناة السويس يفتتح فرعا جديدا بمحافظة بني سويف(08/05/2019 09:39:12)

افتتح بنك قناة السويس فرعًا جديدًا بمحافظة بني سويف، بحضور المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، ونخبة من كبار مسئولي البنك، بالإضافة إلى العديد من قيادات المحافظة.
قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن فتح الفرع الجديد خطوة نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، مشيرًا إلى أنه بافتتاح الفرع الجديد ارتفع إجمالي فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية إلى 44 فرعًا.
وأكد أن موقع الفرع الجديد يعتبر من المواقع المهمة، خاصة أنه يخدم أكثر من منطقة صناعية في المحافظة، مما يدعم خطة البنك في الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف رفاعي أن “قناة السويس” يسعى دائمًا لتزويد فروعه بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة، خصوصًا لماكينات الصراف الآلي ATM، لتلبية متطلبات العملاء وجذب ثقتهم من خلال تطوير كل الخدمات المصرفية على مستوى فروع البنك.
وأوضح أن هناك اهتمامًا لدى البنك ضمن استراتيجيته للتوسع في مناطق الدلتا والصعيد وسيناء لخدمة أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية ضمن الإجراءات الخاصة لتعزيز مبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزي المصري.
ولفت رفاعي إلى أن الفرع الجديد يعد تتويجًا لجهود البنك لتوسيع شبكات الفروع لديه، بالإضافة لتوسيع الدعم لقطاعي التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السنوات المقبلة؛ دعمًا للاقتصاد القومي.