News Details

سوديك تسند أعمالا بـقيمة 210 ملايين جنيه لـ كونستك(14/04/2019 11:51:39)

وقعت شركتا السادس من أكتوبر للتنمية “سوديك” مع كونستركشن آند ديزاين “كونستك” عقد تنفيذ أعمال مقاولات جديدة بمشروع سوديك ويست بمدينة الشيخ زايد بقيمة إجمالية 210 ملايين جنيه.
وصرح المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لشركة كونستك، أن التعاون مجددا مع شركة سوديك يعكس ثقة الكيانات الكبرى فى كونستك ونجاحها المستمر فى تنفيذ مشروعات بأعلى جودة والالتزام بالجدول الزمنى المحدد للمشروع وكذلك حرص الشركة على اضفاء مواصفات انشائية مبتكرة تضمن تميز المشروعات وتحقيق طموح الشركات الكبرى فى تقديم منتج مبتكر للسوق المصرية.
وأوضح أن الشركة نفذت سلسلة من الأعمال المتميزة لصالح شركة سوديك، وهناك أعمال جارية بمشروعات أكتوبر بلازا في السادس من اكتوبر وبلوك 34 وفيليت بالتجمع الخامس، والمرحلة الأخيرة من سيزار فالى بالساحل الشمالي.
وأشار إلى أن الشركة تستعد للبدء فى الأعمال المسندة اليها بمشروع سوديك ويست خلال الشهر الحالى وقبل بدء شهر رمضان وتشمل الأعمال تنفيذ 7 مبانٍ سكنية، تتكون من بدروم وأرضى و3 طوابق متكررة، وتبلغ المساحة البنائية للمبانى 27 الف متر، وتشتمل على 112 وحدة سكنية. ولفت إلى أن مدة تنفيذ المشروع 24 شهرًا وتضم الأعمال الهيكل الخرسانى والمبانى والتشطيبات الخارجية وأعمال الموقع العام.
وشدد على أن شركة سوديك والتى تعد أحد كبار الكيانات العقارية العاملة بالسوق المصرية تحرص على أن يتوافر بمشروعاتها عدة معايير تضمن تحقيق أعلى مستوى من الرفاهية للعملاء، وتسهم فى تلبية جميع احتياجتهم، وذلك فى جميع الخدمات المتاحة بالمشروع حيث تطلب الشركة من شركات المقاولات مراعاة اتباع اساليب تتوافق مع اعلى معايير للصحة والسلامة المهنية وهو مايتوافق مع خبرات كونستك والتى تعد أول شركة مصرية تحصل على شهادة ايزو السلامة والصحة المهنية 45001 وهى اصدار عالمى جديد كما حصلت على ايزو 14001 للمحافظة على البيئة واستخدام أحدث المعايير الانشائية التى تحقق الاستدامة والسلامة البيئة .
وأضاف أنه يتم استخدام أحدث أساليب وأجود أنظمة المراقبة بالكاميرات، وكذلك النظافة باتباع أساليب مبتكرة للتخلص من المخلفات، وإعادة تدويرها بما يتوافق مع المعايير البيئية، لافتا إلى حرص كونستك على تطوير خبراتها بشكل دورى ليتوافق مع متطلبات كبار الشركات العقارية.