News Details

سوديك تشارك مصر الجديدة للإسكان والتعمير في تطوير 655 فدان بمنطقة شرق القاهرة(09/12/2015 15:25:18)
أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية الاستثمار "سوديك" عن تلقيها خطاباً رسمياً من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير (مصر الجديدة للإسكان) لإخطارها بترسية العطاء الخاص باشتراكها في تطوير مشروع عقاري متكامل على مساحة 655 فدان تقريباً في مدينة هليوبوليس الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

وتتضمن شروط المشاركة أحقية سوديك في الحصول على 70% من إيرادات الوحدات السكنية بينما تحصل شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على نسبة 30% المتبقية من الوحدات السكنية. وستحصل سوديك على 69.8% من إيرادات الوحدات التجارية بالمشروع، كما تحصل شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على الـ 30.2% المتبقية من إيرادات الوحدات التجارية. ويمثل هذا المشروع أولى مشروعات سوديك بنظام المشاركة.

هذا وقد شاركت سوديك في المزايدة العامة التي طرحتها شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، في إطار استراتيجيتها لزيادة محفظة الأراضي التي في حوزتها، واقتناص فرص عقارية متميزة لدعم خططها للتوسع والنمو في السوق المصري. ومن المخطط إقامة مشروع عقاري متكامل على هذه المساحة الكبيرة، حيث من المتوقع أن يخلق هذا المشروع أكثر من 40,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال كافة مراحل تطويره.

تبلغ مساحة الأرض الجديدة 655 فدان وتتميز بموقعها الاستراتيجي في مدينة هليوبوليس الجديدة بجوار مدينة الشروق على طريق القاهرة-السويس الصحراوي. تقع قطعة الأرض في قلب منطقة شرق القاهرة التي تمثل الامتداد الطبيعي للقاهرة الجديدة، وتُعد إضافة قيّمة لمحفظة أراضى الشركة.

وتعليقاً على هذا الإعلان، يقول السيد/ ماجد شريف- العضو المنتدب لشركة سوديك "إنّ هذا المشروع يمثل بداية لخطة التوسع الاستراتيجية الطموحة للشركة، ونتطلع للمزيد من تنمية محفظة الأراضي التي في حوزتنا خلال المستقبل القريب".