News Details

اليوم .. فتح سوق الـ OPR لتسجيل الأوامر الخاصة بعرض الشراء الإجبارى المقدم من شركة الفرعونية للاستثمار العقاري لشراء 36.7% من أسهم شركة راية القابضة(11/03/2019 08:41:01)
إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء اجبارى
اسم الشركة : راية القابضة للاستثمارات المالية
كود الترقيم الدولي : EGS690C1C010
كود رويترز : RAYA.CA
الموضوع: عرض شراء اجبارى
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفة المال بتاريخ 10/3/2019 والمقدم من شركة الفرعونية للاستثمار العقاري(شركة توصية بسيطه) بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 78,652,703 سهم تمثل نسبة 36.7% من أسهم رأسمال شركة راية القابضة للاستثمارات المالية بعد استبعاد الحد الأدني للأسهم حرة التداول
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
*سعر عرض الشراء : 5.53 جنيه مصرى للسهم.
*فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل فعلى تبدأ من جلسة تداول 11/3/2019 وحتى نهاية جلسة تداول 7 /4/2019.
*يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
*على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
*على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 7 /4/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
*على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
*على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.
يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة ايام عمل التالية على الاكثر بعد انتهاء فترة سريان العرض مع مراعاة قواعد التنفيذ المعمول بها بالبورصة المصرية.
بيانات شركة السمسرة المنفذة للشراء نيابة عن مقدم العرض : شركة التجاري الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية ش.ش.م .