News Details

غدا .. فتح سوق الـ OPR لتسجيل الأوامر الخاصة بعرض الشراء الإجبارى المقدم من شركة الفرعونية للاستثمار العقاري لشراء 36.7% من أسهم شركة راية القابضة(10/03/2019 10:27:13)

إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء اجبارى
اسم الشركة : راية القابضة للاستثمارات المالية
كود الترقيم الدولي : EGS690C1C010
كود رويترز : RAYA.CA
الموضوع: عرض شراء اجبارى
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفة المال بتاريخ 10/3/2019 والمقدم من شركة الفرعونية للاستثمار العقاري(شركة توصية بسيطه) بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 78,652,703 سهم تمثل نسبة 36.7% من أسهم رأسمال شركة راية القابضة للاستثمارات المالية بعد استبعاد الحد الأدني للأسهم حرة التداول
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
? سعر عرض الشراء : 5.53 جنيه مصرى للسهم.
? فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل فعلى تبدأ من جلسة تداول 11/3/2019 وحتى نهاية جلسة تداول 7 /4/2019.
? يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
? على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
? على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 7 /4/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
? للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.