News Details

تفاصيل عرض الشراء الإجبارى المقدم من تحالف شركة سمو وشركة فلوريش وشركة وادي لشراء 41.46% من أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية(10/03/2019 10:17:19)

إعلان عن عرض شراء اجبارى
اسم الشركة : الكابلات الكهربائية المصرية
كود الترقيم الدولي : EGS3G231C011
كود رويترز : ELEC.CA
الموضوع: عرض شراء اجبارى
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفتى الوفد والدستور بتاريخ 9/3/2019 والمقدم من تحالف كل من شركة سمو للاستشارات وشركة فلوريش للاستثمار وشركة وادي للاستشارات لشراء حتى عدد 294,979,315 سهم بنسبة 41.46% )المكملة لنسبة 90%) من أسهم رأس مال الشركة المصدرة.
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
* سعر عرض الشراء : 1.35 مصرى للسهم.
* فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل رسمى تبدأ من جلسة تداول 10/3/2019 وحتى نهاية جلسة تداول 4/4/2019.
* يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
*على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
? على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 4/4/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
*على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
*على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
*للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.