News Details

اليوم .. غلق سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء على أسهم شركة الدولية للتأجير التمويلى انكوليس(05/02/2019 07:44:53)
اسم الشركة: الدولية للتأجير التمويلى انكوليس
كود الترقيم الدولي: EGS67001C015
كود رويترز: ICLE.CA
بالإشارة الى الطلب الوارد للبورصة وفق حكم المادة 7 من قواعد عمل لجنة العمليات وفى ضوء دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة البالغة 36.98 جنيه مصرى للسهم والمنشورة على شاشات البورصة بتاريخ 26/9/2018 فقد قررت لجنة العمليات ما يلى:
*تقرر ان يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء بسعر 36.98جنيه/سهم و ذلك لمدة 3 أيام عمل بداية من جلسة تداول الاحد 3 فبراير 2019 حتى نهاية جلسة تداول الثلاثاء 5 فبراير 2019 .
* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.
* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.