News Details

العضو المنتدب للشركة : 4 مليارات جنية التعاقدات المستهدفة لـ سوديك بنهاية 2015 (23/11/2015 09:35:39)
قال المهندس ماجد شريف العضو المنتدب للسادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" ان الشركة نجحت فى تحقيق 3.6 مليار جنية اجمالى تعاقدات فى الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى مشيرا الى ان اجمالى الاستثمارات التى نفذتها الشركة خلال العام الحالى يصل الى 2.3 مليار جنية.
واضاف شريف ان مستحقات هيئة المجتماعات العمرانية على الشركة تقدر ب 2.5 مليار جنية وتمتلك سوديك محفظة اراض 3.5 مليون متر.
ولفت الى ان الشركة تستهدف الوصول باجمالى العقود بنهاية العام الحالى الى 4 مليارات جنية لافتا الى انها تدرس شراء اراض جديدة خلال الربع الاول من العام المقبل حيث تدرس تنفيذ مشروعين على البحر الاحمر والساحل الشمالى.
واشار شريف الى ان الشركة بدات خلال الربع الثالث من العام بيع وحدات المرحلة الاولى من مشروعها السياحى " سيزار" بالساحل الشمالى المقام على مساحة 100 فدان كانت قد حصلت عليها مارس الماضى عقب استحواذها على كامل اسهم شركة طابروك للتعمير مقابل 191 مليون جنية مضيفا ان اجمالى تعاقدات المرحلة الاولى منة بلغ 560 مليونا ومن المتوقع الانتهاء من كامل الاعمال الانشائية لة خلال ثلاث سنوات.
ولفت الى ان "سيزار" يعد المشروع الاول للشركة خارج القاهرة الكبرى والمجتمعات العمرانية الجديدة ونجح فى تحقيق مبيعات جيدة حفزتها على تنفيذ اخرى مثيلة فى المرحلة المقبلة لافتا الى مبيعاتة مثلت 18% من الايراد الكلى للتسعة اشهر الاولى من العام الحالى وقريبا سيتم طرح المرحلة الثانية من المشروع للتسويق .
واشار شريف الى انة تم البدء فى اعمال الحفر الخاصة بالمشروع وتم طرح عقد المقاولات الخاص بتنفيذة وجار دراسة العروض المقدمة والترسية خلال ايام.
واضاف العضو المنتدب ل"سوديك" ان سياسة الشركة تركز حاليا على البحث عن اراض وتنفيذ مشروعات جديدة خارج القاهرة الكبرى فى العديد من المدن والمحافظات ولن يتم الاعتماد فقط على الاراضى المطروحة من هيئة المجتماعات العمرانية الجديدة مشيرا الى انها لا تمانع فى تنفيذ مشروعات فى الصعيد او مدن الوجة البحرى.