News Details

شركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة “OTMT“ تتخذ خطوات لتغيير إسمها إلى شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة(18/07/2018 10:49:35)
بعد الحصول على موافقة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في القاهرة في 5 يونيو 2018 ،أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م. اليوم أنها حصلت على موافقات السلطات التنظيمية الالزمة لتغيير إسمها إلى شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة ش.م.م..
جاء قرار الشركة بتغيير إسمها )شريطة الحصول على موافقة المساهمين( إلى "أوراسكوم للاستثمار القابضة" بتوصية من مجلس إدارة الشركة خالل اجتماعه في 29 أبريل 2018 ،كجزء من استراتيجية الشركة لتنويع محفظتها من شركة متخصصة في مجالي االتصاالت والتكنولوجيا إلى شركة قابضة للاستثمار بهدف تعزيز ربحيتها وتطوير حجم أعمالها في مجالات ذات النمو والعائد الاعلى.
تعتزم شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة االستمرار في االستفادة من خبرتها القوية في اإلدارة التنفيذية لاغتنام الفرص لخلق قيمة اقتصادية من خلال الاستثمارات الاستراتيجية في الصناعات الحيوية والتي تلعب دورا هاماً في تشكيل المستقبل، والتي تشمل قطاعات الطاقة والخدمات المالية والصناعات الزراعية والتطوير العقاري والخدمات اللوجستية والنقل.
تتخذ الشركة الاجراءات الادارية اللازمة لتنفيذ تغيير الاسم والعلامة التجارية لدى البورصة المصرية والسلطات الحكومية األخرى. وأثناء الفترة اإلنتقالية، سيظل التعامل مع الشركة من خالل وسائل الاتصال الالكتروني تحت مسمى أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة (OTMT.