News Details

أوراسكوم كونستراكشون ليميتد تضيف 650 مليون دولار أمريكي إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ في مصر والولايات المتحدة الامريكية خلال الربع الثاني من عام 2018(09/07/2018 09:41:15)

أعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد أنها أضافت عقود جديدة في كل من مصر والولايات المتحدة الامريكية قيمتها 650 مليون دولار أمريكي إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ خلال الربع الثاني من عام 2018.
هذا وتستمر المجموعة في إيجاد فرص جديدة لتنفيذ مشروعات عالية الجودة من الناحيتين العملية والفنية في أسواقها الرئيسية.
وبلغت قيمة العقود الجديدة في مصر حوالي 415 مليون دولار أمريكي لتشمل مشروعات في قطاعات النقل والمياه والتنمية العمرانية مثل مدينة العلمين. وقد بدأت أوراسكوم بالفعل تنفيذ أعمال إنشاء جزء من هذه المشروعات وتوقيع الوثائق النهائية الخاصة بها.
كما وقعت أوراسكوم على عقود جديدة في الولايات المتحدة الامريكية تبلغ قيمتها حوالي 235 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثاني مسجلةً من العام، بذلك زيادة متوقعة في نشاطها مقارنة بالربع الاول من عام 2018 .هذا وتشمل العقود الجديدة مشروعات في قطاعات المباني التجارية والبنية التحتية والصناعة منها المرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار R Train Sky PHX الذي يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار Harbor Sky Phoenix الدولي في والية أريزو