News Details

اليوم .. فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR)لتلقى أوامر البيع والشراء لأسهم شركة مصر لصناعة التبريد و التكييف -ميراكو(27/06/2018 07:14:35)

إعلان لجميع المتعاملين بشأن
الشطب الاختيارى لأسهم شركة مصر لصناعة التبريد و التكييف -ميراكو
اسم الشركة : مصر لصناعة التبريد والتكييف - ميراكو
كود الترقيم الدولي : EGS3G061C012
كود رويترز : MRCO.CA
بالإشارة الى قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة المصدرة المنعقدة في 8/ 1/2018 والمتعلق بالموافقه على شطب أسهم الشركة المصدرة من البورصه شطبا اختياريا .
وبالإشارة الى الاعلان المنشور بجريدتى الأخبار ? الأهرام فى 22 / 6 /2018 بخصوص فترة شراء الشركة المصدرة لأسهم المساهمين الراغبين فى بيع أسهمهم.
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول 27 / 6 /2018 وحتى نهاية جلسة تداول 4 / 7 /2018 لتسجيل أوامر البيع و الشراء ذلك بسعر 130.99 جم/سهم.
* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 4 / 7 /2018 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .
* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .