News Details

اليوم .. بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية تعقد إجتماع الجمعية العامة العادية (12/06/2018 09:03:40)
أعلنت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية عن الدعوة لعقد إجتماع الجمعية العامة العادية يوم الثلاثاء الموافق 12/6/2018 فى تمام الساعة 4.30 عصراً بفندق رينيسانس كايرو ميراج سيتى و الكائن بالطريق الدائرى – ميراج سيتى التجمع الاول – القاهرة الجديدة - القاهرة وذلك للنظر فى جدول الاعمال التالى :
1. النظر في إعتماد الدراسة المقدمة من إدارة الشركة والمتضمنة أسباب ومبررات زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع .
2. النظر في إعتماد تقرير مراقب حسابات الشركة بشأن أسباب زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع في ضوء الدراسة المعدة من إدارة الشركة .
3. النظر في زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 3601864970 جنيه إلى 4682424970 جنيه مصري بزيادة قدرها 1080560000 جنيه موزعة على عدد 216112000 سهم بالقيمة الإسمية وقدرها خمسة جنيهات للسهم بالإضافة الى عشرة قروش للسهم كمصاريف إصدار ، عن طريق دعوة قدامى المساهـمين للإكتتاب في أسهم الزيادة كلٌ بحسب نسبة مساهمته فى رأس المال ويتم سداد قيمة الزيادة نقداً ، مع إعمال تداول حق الإكتتاب منفصلاَ عن السهم الأصلي .
4. النظر في تفويض السيد رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للإعلان عن دعوة قدامى المساهمين للإكتتاب في أسهم الزيادة وتحديد مواعيد فتح وغلق باب الإكتتاب في الزيادة وتحديد مواعيد حامل ومشتري السهم ممن له حق الإكتتاب في الزيادة وتحديد جهة تلقي الإكتتاب وكذا دعوة الإكتتاب في تغطية الأسهم التي لم يتم الإكتتاب فيها في المرحلة الأولى وذلك بعد موافقات الهيئة العامة للرقابة المالية والتنسيق مع شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي والبورصة المصرية .
5. النظر في تفويض السيد رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في تحديد مدة تداول حق الإكتتاب في أسهم الزيادة منفصلا عن السهم الأصلي وتاريخ بدء التداول ونهايته ومستحقيه وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية والتنسيق مع شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي والبورصة المصرية .
6. النظر في تفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه في تعديل المادتين 6و7 من النظام الأساسي للشركة وفقاً لما سيسفر عنه الإكتتاب في الزيادة وفي إتمام كافة إجراءات الزيادة أمام كافة الجهات الإدارية والحكومية وإدخال التعديلات التي تراها الجهات الإدارة على محضر الجمعية وعقد تعديل النظام الأساسي للشركة .