News Details

تابعة لشركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد تفوز بعقد أعمال التصميم والبناء للمرحلة الثانية لمشروع قطار بالمطار الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الامريكية(17/05/2018 10:19:07)

تعلن شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد اختيار شركة وايتز )Weitz – )المملوكة لها بالكامل – من قبل شركة Transportation Bombardier الرائدة في مجال تكنولوجيا السكك الحديدية كمقاول التصميم والبناء )contractor build-design )للمرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار R Train Sky PHX الذي يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار Harbor Sky Phoenix الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة األمريكية. واعتمد هذا المشروع الجديد على النجاح المشترك السابق بين فريقي Bombardier وWeitz الذي أنشأ المرحلتين 1 وA1 بأكبر مطار في والية أريزونا.
ويشمل نطاق عمل المرحلة الثانية تمديد 2.5 ميل لمركز تأجير السيارات بالمطار وإنشاء محطتين جديدتين للقطار وتوسيع مرفق الصيانة الستيعاب أعمال صيانة القطارات، كما سيتم إضافة 52 سيارة إلى أسطول المرفق وتحديث أعمال المرحلة األولى.
هذا وستعطي أعمال تطوير مشروع قطار Train Sky PHX للمسافرين إمكانية التنقل بشكل أفضل بين مرافق المطار ومركز تأجير السيارات، كما ستساهم في تقليل ازدحام الطرق داخل المطار.
وقامتا شركتي Weitz وBombard ier بتنفيذ أعمال المرحلتين 1 وA1 من مشروع قطار Train Sky PHX التي شملت 3.2 ميل من مسار القطار المزدوج متعدد المحطات باإلضافة إلى مرفق الصيانة. وجدير بالذكر أن كفاءة فريق شركة Weitz في تنفيذ المرحلة الاولى من المشروع سمحت لشركة Bombardier بتحقيق نتائج مرضية حيث إنها استطاعت الوصول إلى نسبة توفر 99.5 ٪...من كل عام منذ افتتاح المرحلة األولى في عام 2013.
بدأت أعمال تصميم المرحلة الثانية في أبريل وستنتهي في فبراير .2019مع بدء أعمال البناء التي من المقرر أن تنتهي خلال عام 2022