News Details

أورباخ جريسون الامريكية التابعة لشركة بلتون المالية القابضة تتوسع دوليا وتفتح اول مكتب لها خارج الولايات المتحدة بلندن(24/04/2018 09:19:58)


اعلنت شركة أورباخ جرايسون AUERBACH GRAYSON التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، وهي شركة متخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 125 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار في الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسي لها في نيويورك عن افتتاح اول مكتب لها خارج الولايات المتحدة بلندن.

وقال السيد ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي أورباخ جرايسون : ان الهدف الأساسي من افتتاح مكتب جديد للشركة في لندن هو تلبية الطلب المتزايد على الخدمات التي تقدمها الشركة

حيث لا توجد شركات وساطة أخرى لديها القدرة على الوصول إلى هذا العدد من الأسواق الدولية التي تتواجد بها شركتنا، لذلك نتطلع إلى تقديم الفرص الاستثمارية الواعدة في العديدة من الأسواق الى عملائنا بالقارة الأوروبية

على نحو اخر فان المكتب الجديد سوف يسمح لنا ان نكون على تواصل أفضل مع عملائنا في إنجلترا وكامل انحاء القارة الأوروبية

وقال باسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة " نحن سعداء بالتوسع في تقديم الخدمات المتميزة لأورباخ جرايسون التي تقدمها للسوق الأمريكية إلى السوق الأوروبية عن قرب وذلك من خلال تواجدنا وخبرتنا في أكثر من 120 سوقًا حول العالم من خلال مكتبنا في لندن. هذا التوسع هو الخطوة الأولى في خطة التوسع العالمية لشركة أورباخ جرايسون وهو دليل على التزامنا بزيادة تواجدنا وخدماتنا عالميًا. وسنستكمل خطتنا للوصول للأسواق الناشئة والمبتدئة بشكل أفضل."

من المقرر بدء عمل مكتب لندن في يونيو 2018

و اكد جرايسون "كانت لندن أول اختيار طبيعي لنا لإنجاح جهود التوسع العالمية، حيث يعد إضافة الى مكتبنا الرئيسي الرائد في نيويورك كأحد أبرز المراكز المالية الدولية في العالم. ونتطلع إلى الوصول لمراكز المال الرئيسية حول العالم في إطار جهودنا لتعزيز التواجد الدولي وتقديم خدماتنا على نطاق أوسع."

هذا وقد أسست شركة أورباخ جرايسون شبكة تغطيتها العالمية من خلال الشراكة مع وسطاء محليين وعالميين ومع بنوك في الأسواق الناشئة والمبتدئة والمتقدمة بكافة أنحاء العالم من خلال محللين اقتصاديين وماليين في كل منطقة. تقدم الشركة للمستثمرين المؤسسيين الأمريكيين خدمة تنفيذ التداولات وخدمة بحثية تفصيلية عن الأسهم المحلية وذلك من خلال شركائها المحليين.





عن أورباخ جرايسون (www.agco.com)



تأسست الشركة في عام 1993 بمدينة نيويورك على يد كل من Jonathan Auerbach and David Grayson وتوفر الشركة لعملائها من المؤسسات وصناديق الاستثمار الامريكية الخدمات بحثية على الشركات المقيدة وتنفيذ المعاملات وخدمات تسوية في أسواق الأسهم والمشتقات المالية وأدوات الدخل الثابت، وذلك من خلال شبكة من شركائها في مجال الوساطة في أكثر من 125 دولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة استراتيجيات التحوط وتعمل على تنفيذها. ومؤسسة مورجان ستانلى أحد المساهمين بالشركة والشركة عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) ومنظمة حماية المستثمر في الأوراق المالية(SIPC). و أورباخ جرايسون مملوكة بشكل مباشر و غير مباشر بنسبة 60 % لشركة بلتون المالية القابضة