News Details

غداً .. بداية عرض الشراء الإجبارى المقدم من شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير لشراء نسبة 53.6197% المكملة لنسبة 100% من أسهم شركة اكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية(01/04/2018 10:15:20)

إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء اجبارى مختلط نقدى ومبادلة
اسم الشركة : اكرومصر للشدات والسقالات المعدنية
كود الترقيم الدولي : EGS3E071C013
كود رويترز : ACRO.CA
مضمون الاعلان : عرض شراء اجبارى مختلط نقدى ومبادلة
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفتى العالم اليوم والمال بتاريخ 1/4/2018 والصادر موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشره بتاريخ 29/3/2018 والمقدم من شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير - ايكون بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 17,712,105 سهم تمثل نسبة 53.6197% (المكملة لنسبة 100%) من أسهم رأس مال شركة اكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية.
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
?سعر عرض الشراء : 30.75 جنيه مصرى نقدى للسهم ويحق لحملة أسهم الشركة المستهدفة بالعرض قبول خيار مبادلة السهم بواقع 3.51 سهم من أسهم زيادة رأس مال شركة ايكون مقابل كل سهم من أسهم الشركة المستهدفة بالعرض مع جبر الكسور لصالح صغار مساهمى الشركة المستهدفة بالعرض.
?فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل رسمى تبدأ من جلسة تداول 2/4/2018 وحتى نهاية جلسة تداول 2/5/2018.
?يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض مع مراعاة قواعد التنفيذ المعمول بها بالبورصة المصرية وذلك بالنسبة للاسهم المستجيبة للعرض النقدى ، أما فيما يتعلق بأسهم المبادلة فيتم التنفيذ حين اصدار أسهم الزيادة والتأشير بالسجل التجارى بأسهم الزيادة وقيدها بشركة مصر للمقاصة أو التسوية النقدية حال عدم تحقق ذلك فى ضوء التعهدات الواردة باعلان عرض الشراء والتى تضمنت تعهد مقدم العرض بالانتهاء من اجراءات زيادة رأس مال الشركة مقدمة العرض فى ضوء ما ستسفر عنه نتيجة عرض الشراء بحد أقصى 30 يوم من تاريخ انتهاء سريان عرض الشراء وفى حال تعذر الانتهاء من اجراءات زيادة رأس المال المشار اليها خلال تلك المدة يتم التنفيذ النقدى على أسهم المبادلة.
?على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
?على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة 2/5/2018 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
?على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
?على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
?للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.