News Details

اليوم .. مجموعة عامرالقابضة (عامر جروب) تعقد إجتماع الجمعية العامة العادية(27/02/2018 06:37:46)
أعلنت شركة مجموعة عامرالقابضة (عامر جروب) عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يوم الثلاثاء الموافق 27-2-2018 فى تمام الساعة 8 صباحاً بفندق راديسون بلو شيراتون القاهرة و ذلك للنظر في الاتي
1- النظر في التصديق علي اعتماد تقرير مجلس ادارة الشركة عن نشاط الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
2- النظر في التصديق علي اعتماد تقرير مراقب حسابات الشركة علي القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
3- النظر في التصديق علي اعتماد الميزانية والقئوم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
4- النظر في التصديق علي حساب توزيع الارباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
5- النظر في التصديق علي اعتماد توزيع الارباح وفقا لمشروع توزيع الارباح المقدم من مجلس الادارة والمعتمد من مراقب حسابات الشركة بشان توزيع حساب الارباح المرحلة في 31/12/2016 والوارده بالقوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2017م.
6- النظر في ابراء ذمة الساده اعضاء مجلس الادارة عن كافة التصرفات التي تمت عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
7- النظر في تحديد بدل حضور ومصروفات النتقال الساده اعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
8- النظر في تجديد تعيين مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 موتحديد اتعاب سيادته .
9- النظر في الترخيص لمجلس الادارة بالتبرع خلال السنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر 2018م واعتماد ما تم صرفه خلال عام 2017.
10- النظر في الموافقة علي اعتماد نقل ملكية العلامات التجارية المملوكه لشركة تروبيكانا للمشروعات احدي شركات مجموعة عامر القابضة ( عامر جروب ) الي شركة بورتو انترناشيونال جروب انفيسمنت لمتد احدي شركات مجموعة عامر القابضة ( عامر جروب ).
11- النظر في تجديد الموافقة الصادره بالجمعية العامة العادية المنعقده بتاريخ 11/3/2017 م والخاصة بعقد المعاوضة لبيع كامل اسهم راس مال شركة توتال اف ام للادارة والخدمات المملوكه لشركة مجموعة عامر القابضة ( عامر جروب ) لشركة مجموعه بورتو القابضة ( بورتو جروب ) وذلك بالقيمة العادلة التي يتم تحديدها من مستشار مالي مستقل وتفويض مجلس الادارة في اعتماد القيمة العادلة واتخاذ اجراءات البيع وفقا لقواعد القيد بالبورصه المصرية مع استمرار تنفيذ العقود المبرمه بين شركة توتال اف ام للادارة والخدمات وشركة مجموعة عامر القابضة ( عامر جروب ).
12- النظر في الموافقة والترخيص لشركة دلمار للتنمية السياحية احدي شركات مجموعة عامر القابضة بابرام عقد تطوير عقاري مع شركة بورتو بيراميدز احدي شركات مجموع بورتو القابضة لمشروعات شركة دلمار للتنمية السياحية مقابل الحصول علي نسبة 25% من ايرادات المشروع ويحق لشركة دلمار للتنمية السياحية حوالة كافة حقوقها والتزامتها للغير .
13- النظر في الموافقة والترخيص لشركة دلمار للتنمية السياحية احدي شركات مجموعة عامر القابضة بابرام عقد تطويرعقاري مع شركة دلمار للتنمية العقارية احدي شركات مجموعه بورتو القابضة لمشروعات شركة دلمار للتنمية السياحية مقابل الحصول علي نسبة 25% من ايرادات المشروع ويحق لشركة .
14-الموافقة و الترخيص لشركة تروبى 2 للتنمية السياحية احدى شركات مجموعة عامر القابضة بابرام عقد تطوير عقارى مع شركة بورتو بيراميدز احدى شركات مجموعة بورتو القابضة لمشروعات شركة تروبى 2 للتنمية السياحية مقابل الحصول على نسبة 25% من ايرادات المشروع و يحق لشركة تروبى 2 للتنمية السياحية حوالة كافة حقوقها و التزامتها لغير .
15-الموافقة و الترخيص لشركة تروبى 2 للتنمية السياحية احدى شركات مجموعة عامر القابضة بابرام عقد تطوير عقارى مع شركة دلمار للتنمية العقارية احدى شركات مجموعة بورتو القابضة لمشروعات شركة تروبى 2 للتنمية السياحية مقابل الحصول على نسبة 25% من ايرادات المشروع و يحق لشركة تروبى 2 للتنمية السياحية حوالة كافة حقوقها و التزامتها لغير .