News Details

اوراسكوم كونستراكشون ليميتد تضيف عقود جديدة بقيمة 750 مليون دولار امريكى الي مشروعاتها في الربع الثالث(04/10/2017 10:14:46)

اعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد أنها أضافت عقود جديدة 750 مليون دولار أمريكي تقريبا إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ خلال الربع الثالث من عام 2017 في كل من منطقة الشرق الاوسط – غالبيتها بمصر – والولايات المتحدة الامريكية. تستحوذ مصر على النسبة الاكبر من هذه العقود الجديدة وتتعدى قيمتها 550مليون دولار أمريكي تشمل مشروعات في مجالات البنية التحتية والمنشأت ذات الطبيعة المميزة ؛ أما الحصة المتبقية للولايات المتحدة الامريكية فتشمل مشروعات تجارية وأعمال بنية تحتية لصالح الحكومة تقوم بتنفيذها شركتي Weitz وWatts Contrack.
علق المهندس أسامة بشاي الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: "يسرنا أن نضيف إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ مجموعة متنوعة من العقود الجديدة المميزة ، والتي تؤكد على قدرتنا في الحصول على مشروعات جديدة في الاسواق الرئيسية التي نعمل بها. كما أشرنا مسبقا أننا نسعى إلى الحصول على مشروعات جديدة في كل من منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الامريكية ، كما أننا على ثقة في قدرتنا على الاستحواذ على المزيد من الاعمال التي تتناسب مع معاييرنا."