News Details

سوديك تستهدف مليار جنية مبيعات المرحلة الاولى من هليوبوليس الجديدة (12/06/2017 09:50:34)
كشف المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من اكتوبر سوديك عن طريق طرح المرحلة الاولى من مشروعها بمدينة هليوبوليس الجديدة والمقام على مساحة 655 فدانا ويتم تنفيذة بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير مع بداية الربع الرابع من العام الجارى.
واشارالى ان الشركة تستهدف مبيعات بحوالى مليار جنية من المرحلة الاولى للمشروع وتسعى الشركة الى تقديم منتجات عقارية تتلاءم مع احتياجات السوق ومتطلبات العملاء واستبعد ان تفرض الشركة زيادات سعرية جديدة على الوحدات الجارى تنفيذها بمختلف المشروعات رغم ارتفاع تكلفة التنفيذ بالمشروعات مشيرا الى ضرورة قيام الشركات بامتصاص جزء من الزيادات فى التكلفة وعدم تحميلها بالكامل الى العميل.
واشار الى ان ارتفاع الفائدة مجددا بنسبة 2% يمثل زيادة جديدة فى تكلفة التنفيذ موضحا ان الشركة لم تتاثر بذلك القرار اذ ان الرصيد النقدى بها يعادل 2.8 مليار فيما يبلغ حجم الاقتراض 1.2 مليار جنية.
ولفت الى ان الشركة تستهدف الحصول على اراض جدية لتنفيذ مشروعات عقارية وتمنح اولوية فى حال شراء الاراضى لمناطق شرق وغرب القاهرة باعتبارها جاذبة ومنماة تستحوذ على اهتمامات الشريحة الاكبر من العملاء لافتا الى ان الشركة قد تنفذ مشروعات فى التوقيت الحالى بالعاصمة الادارية الجديدة حال توفير اراض باليات تختلف عن الشراء مثل المشاركات.