News Details

سوديك تفوز بجائزتين فى سيتي سكيب 2017(29/03/2017 21:39:26)
أعلنت سيتي سكيب العقارية عن فوز سوديك بجائزتين لهذا العام، وهما جائزة أفضل مشروع مجتمعي ثقافي سياحي عن مشروعها "وستاون ميديكال سنتر"، وأفضل مشروع إداري قائم عن مجمع أعمال "البوليجون".

يقع كل من البوليجون ووستاون ميديكال سنتر في قلب سوديك وست بغرب القاهرة، حيث يأتي المشروعان ضمن رؤية سوديك لتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة توفر شتى الخدمات الأساسية؛ سعيًا لإحداث نقلة حقيقية بالمستوى المعيشي للقاطنين وتحسين جودة حياتهم.

يُعَدّ وستاون ميديكال سنتر مشروعًا طبيًّا متكاملًا تمت إقامته طبقًا لأعلى معايير الجودة، ويضم فرعًا لمستشفى الندى، ومجموعة متكاملة من العيادات الطبية المعروفة باسم عيادات وستاون.

أما مشروع البوليجون فهو أول مجمع أعمال للشركة في مشروع وستاون، ويتألف من 11 مبنى إداريًّا تضم 93000 متر مربع من المكاتب الإدارية الراقية. صمَّم البوليجون المكتب الاستشاري Wilkinson-Eyre بالمملكة المتحدة، وهو أحد المكاتب الشهيرة والفائزة بالعديد من الجوائز التقديرية المرموقة.

حصلت سوديك على جوائز عديدة خلال السنوات الأخيرة عن عدد من مشروعاتها في سوديك وست، منها جائزتان من يورومني كأفضل مطور عقاري للمكاتب الإدارية ومجمعات الأعمال بمصر عن مشروع البوليجون، وأفضل مطوِّر عقاري للمشروعات السكنية عن مشروع سوديك وست لعامي 2014 و2016، بالإضافة لجائزتين من سيتي سكيب عن مشروعي اليجريا والبوليجون في 2013.

وتعليقًا على حصول سوديك على الجائزتين، يقول ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: "إنّ حصولنا على هاتين الجائزتين يُعَدّ شرفًا كبيرًا لنا. فعلى مدار السنوات العشر الأخيرة تطورت محفظة مشروعاتنا العقارية لتضم مجموعة متنوعة من المشروعات المتكاملة في السوق المصرية، إلا أنّ العامل المشترك الذي استمرّ دون تغيير هو تفانينا في خدمة عملائنا، والتزامنا بعمليات التسليم والتطوير المستمر في التصميمات والإنشاءات وإدارة المجتمعات".
تجدر الإشارة إلى أن جوائز سيتي سكيب تُمنح للمشروعات المتميزة في القطاع العقاري المصري. وخلال دورة هذا العام ترشحت العديد من المشروعات لنيل جوائز المسابقة، وتأهل منها للتصفيات النهائية 23 مشروعًا تحت إشراف لجنة التحكيم التي ضمّت مجموعة من الخبراء العقاريين المتميزين.