News Details

بنك الكويت الوطني يوقع اتفاقية تأمين بنكى مع GIG- حياة(27/02/2017 12:54:35)

وقع بنك الكويت الوطني الخميس الماضى اتفاقية مع الشركة المصرية للتأمين التكافلي "GIG"، والتى سيبدأ تطبيقها تباعاً بفروع البنك البالغة 41 فرعاً.

وقع الاتفاقية عن البنك الدكتور ياسر حسن العضو المنتدب وعن شركة "GIG" رأفت السلامونى رئيس مجلس الإدارة وعلاء الزهيرى نائب رئيس مجلس الإدارة ورماح أسعد العضو المنتدب للشركة بحضور ياسر الطيب نائب العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني مصر وعدد من قيادات البنك والإدارة التنفيذية.

وقال رماح أسعد العضو المنتدب لـ"GIG" فى بيان صادر عن شركته أن بنك الكويت الوطني – مصر يعد البنك الرابع على قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة المصرية للتأمين التكافلى وهى من ناحية أخرى أول اتفاقية للبنك ذاته.

من ناحيته، قال الدكتور ياسر حسن، العضو المنتدب لبنك "الكويت الوطنى"، إن هذه الخطوة تأتى انطلاقاً من حرص البنك على الاستمرار فى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه وتوفير كل ما هو جديد لهم بما يلبى كل احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وتوقع حسن نجاح الشراكة بين البنك وشركة GIG بشكل كبير لما تمثله المنتجات والوثائق التأمينية التى تقدمها الشركة من أهمية كبيرة للعديد من عملاء البنك حيث توفر لهم تلك الوثائق الحماية والتأمين معاً ، كما أنها هامة جداً لشريحة شباب المدخرين نظراً لطول فترة التأمين التى تقدمها الوثائق والأنواع المختلفة من الوثائق مثل وثيقة التعليم والعلاج والزواج.

وقال رأفت السلامونى أن شركته تعد عملاء البنك بتقديم أفضل المنتجات وأعلى مستوى من الخدمة فى السوق المصرى وذلك من خلال طرح مجموعة متنوعة من منتجات التأمين البنكى المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية بغرض توفير التغطيات التأمينية التكافلية المتنوعة من خلال أدوات استثمارية تدر عائداً مناسباً لكل نوع من الاستثمار للمستفيدين منها ومصممة لتضم إختيارات عديدة تناسب الأولوية الشخصية للعملاء لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المستقبلية.

ومن المعروف أن الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة GIG تأسست الشركة المصرية للتأمين التكافلي - حياة في عام 2006 كأول شركة مساهمة للتأمين التكافلي في مصر متخصصة في تأمينات الحياة وتمتلك مجموعة الخليج للتأمينGIG نسبه 59.5% من أسهم الشركة بالإضافة إلى العديد من البنوك والمؤسسات الإقتصادية الكبرى العاملة فى السوق المصرية.

ويبلغ رأسمال "GIG" حياة المدفوع حاليآ 130 مليون جنيه مصري. وتختل المرتبية الأولى بين شركات التكافل بعد مرور ثلاث أعوام فقط من العمل حسب إستطلاع جريدة المال.

وحققت الشركة زيادة في حجم أقساط التأمين الفردي حتى نهاية الربع الثاني 2016-2017 بلغت 20.68% عن مثيله في العام السابق2015-2016.