News Details

بالم هيلز تتوقع بيع 2000 وحدة بـ 8.5 مليار جنيه(19/01/2017 15:37:44)
تتوقع شركة "بالم هيلز" المصرية للتعمير، ارتفاع مبيعاتها خلال العام الجارى إلى 8.5 مليار جنيه (450 مليون دولار)، برغم تعويم العملة وارتفاع معدل التضخم، مما جعل سوق العقارات يعانى من ضغوط.

وذكرت وكالة "بلومبرج"، أن شركة "بالم هيلز" لبناء العقارات الفاخرة تخطط لبيع 2000 وحدة هذا العام برغم التداعيات الناجمة عن الإصلاحات التى تنفذها الحكومة لضمان الحصول على قرض صندوق النقد الدولى، والبالغ 12 مليار دولار والتى كان لها تأثير سلبي على سوق العقارات.

ويتوقع ياسين منصور، الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز، وسادس أغنى ملياردير فى مصر، وفقًا لقائمة مجلة فوربس الأمريكية عن أثرياء العالم- ارتفاع المبيعات وعدد الوحدات المباعة 10 – 20% هذا العام، بالمقارنة بالعام الماضى.

ويتوقع الانتهاء من اتفاقية بناء مشروع بناء وحدات سكنية وإدارية على مساحة 25 مليون متر مربع مع الحكومة، خلال الربع الجارى على أن يبدأ بيع هذه الوحدات فى الموقع غرب القاهرة بحلول الربع الأول من العام المقبل.

كان منصور حذر العديد من شركات العقارات الصغيرة التى دخلت هذه الصناعة منذ انتعاشها منذ 6 سنوات، من أنها ستخرج بسبب التحديات الاقتصادية التى تمنح الشركات الكبيرة فرصة رائعة لاستعادة حصتها فى سوق العقارات المصرية التى ستستغرق 6 شهور أو 9 شهور حتى تستقر، وإن الشركات التى لم تخطط بدقة ولم تحتاط جيدا ستحترق.