News Details

أوراسـكوم القابضـة للتنمية إيه جي "المجموعة" تعلن قيام شـركة موريا – عمان الشـركة التابعة للمجموعة بسـلطنة عمان - بتوقيع اتفاقية تنمية مع وزارة ُ السياحة العمانية لتنمية مشروع “City Walk “في قلب مسقط. ُ(21/11/2016 09:44:42)

قام المهندس/ سميح ساويرس - رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية - أمس بتوقيع اتفاقية مع السيد/ أحمد بن ناصـــر المحرزي- وزير الســـياحة بســـلطنة عمان – لتنمية وتطوير مشـــروع “City Walk “بســـلطنة عمان. المشـــروع عبارة عن مجمع تجاري ُ بإطلالة شــاطئية مميزة في منطقة الحيل الشــمالية بمســقط. وتعطي الإتفاقية للمجموعة إمتياز حق الانتفاع لمدة ٥٠ عاما على أن تقوم المجموعة بســداد الرسوم المستحقة بدءا من العام السادس. ً ويأتي هذا المشـــــــروع في إطار التعاون المثمر والمتواصـــــــل بين وزارة الســـــــياحة لعمانية و"المجموعة" والذي يهدف إلى إيجاد قيمة مســـــــتدامة للعديد من القطاعات التي تشمل السياحة والعقارات والأنشطة التجارية فضلا عن تنمية محفظة مشروعات "المجموعة" بسلطنة عمان.
تبلغ مساحة مشروع “City Walk “47.499 متر مربع، وتمتد وجهته الشاطئية لمسافة ٣٥٥ متر وسوف يضم منطقة تجارية تشمل عددا منبدأ المحلات والمطاعم بالإضافة إلى فندق خمسة نجوم بطاقة استيعابية قدرها ١٢٣ غرفة فندقية كما سيتضمن المشروع مساحات مخصصة للمكاتب ومجمعا السينما.