News Details

سوديك تسحب تسهيلات بـ 1.2 مليار جنيه من البنوك(23/10/2016 08:58:59)
قال ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من اكتوبر للتنمية و الاستثمار سوديك ان الشركة سحبت تسهيلات بنحو 1,2 مليار جنيه من اجمالى 2,2 مليار جنيه من البنوك ، من بينها البنك التجارى الدولى و العربى الافريقى و بنك عودة ، و ذلك بهدف تمويل مشروعاتها ، واوضح انه جارى سحب المليار الاخرى طبقا لاحتياجات المشروعات.
و تعد شركة سوديك ابرز شركات التطوير العقارى فى السو المصرى ، حيث تتواجد بالسوق منذ ما يقرب من عشرين عاما ، و تنفرد شركة سوديك بقدرتها على تطوير المشروعات العقارية بالمجتمعات العمرانية الجديدة على اطراف القاهرة ، سعيا لتلبية الطلب المتزايد على المشروعات السكنية و التجارية و الادارية، و غيرها من المشروعات العقارية متعددة الاغراض.
و كانت شركة سوديك قد وقعت عقد مع البنك التجارى الدولى CIB و للحصول على قرض متوسط الاجل بقيمة 300 مليون لتمويل مشروع و ستاون ريزيدنس.
كما اعلنت شركة السادس من اكتوبر للتنمية و الاستثمار (سوديك) OCDI انها قامت بتوقيع عقد التعديل الاول لعقد القرض المشترك المبرم قدره 900 مليون جنيه مع البنك العربى الافريقيى الدولى و مجموعة من البنوك .
و يتضمن هذا التعديل اضافة بعض الاراضى الاخرى بمشروع سوديك و 6 بارض الشركة بمدينة الشيخ زايد و التى لم يكن يشملها عقد القرض الاصلى ، فى حين لم يتم تغيير قيمة مبلغ القرض الاصلى .