News Details

اوراسكوم القابضة للتنمية إيه جي "المجموعة" تعلن عن توقيع اتفاقية من خلال شركاتها المصرية التابعة لمدة ثلاث سنوات بقيمة ٣,٣ مليون يورو سنويا مع مجموعة FTI لتأجير ثلاثة فنادق بمكادي(17/10/2016 09:47:55)

تعلن شركة أوراسكوم القابضة للتنمية عن توقيع اتفاقية لمدة ثلاث سنوات من خلال شـركات تابعـة لهـا مـع مجموعـة FTI لتأجير ثلاثة فنادق بمكادي.

تصـنف FTI كرابـع أكبـر مشـغل سـياحي فـي دولـة ألمانيـا وتخـدم 5.3 مليـون سـائح سـنويا بإجمـالي إيـرادات قـدرها ٦,٢ مليـار يـورو خـلال العـام المـالي ٢٠١٤/٢٠١٥ ،وتدير أكثر من 6000موظف حول العالم وتوفر قاعدة عريضة من الخدمات المتعلقة بالسفر والاجازات
. الفنادق الثلاث هي فندق رويال أزيور (٤٩١ غرفة)، كلوب أزيور (٣٣٩ غرفة) وفندق مكادي جاردنز (٢٨١ غرفة) والتي سوف يتم تأجيرهم بقيمـة 3.3 مليون يورو سنويا بزيادة قدرها ٥ %سنويا الجدير بالذكر أن فندقين من الفنادق المذكورة قد تم اغلاقهما منذ شهر ديسمبر من عام ٢٠١٥ نتيجـة حظـر السفر المفروض من قبـل الهيئـات الروسـية. ويسـري العمـل بالاتفاقيـة اعتبـارا ن شـهر نـوفمبر لعـام ٢٠١٦ ،علـى ان يـتم دفـع القيمـة الايجاريـة ً على دفعات ربع سنوية متساوية.