News Details

اليوم .. فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء على أسهم شركة السويدى اليكتريك(11/10/2016 06:33:59)
إعلان لجميع المتعاملين بشأن
شراء شركة السويدى اليكتريك لاسهمها من جميع المساهمين
اسم الشركة : السويدى اليكتريك
كود الترقيم الدولي : EGS3G0Z1C014
كود رويترز : SWDY.CA
بالإشارة الى رغبة الشركة المصدرة فى شراء اسهم خزينة لعدد 3,600,000 سهم بسعر 62.5 جم للسهم من جميع المساهمين من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة الى البورصة .
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر ان يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء لمدة 5 أيام عمل بداية من جلسة تداول 11/اكتوبر/2016 و حتى نهاية جلسة تداول 17/اكتوبر/2016 .
* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.
* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .