News Details

قواعد شراء اسهم الخزينة لشركة اوراسكوم كونستركشون ليمتد (29/09/2016 11:05:20)
إعلان لجميع المتعاملين بشأن
شراء شركة اوراسكوم كونستركشون ليمتد لاسهمها من جميع المساهمين

اسم الشركة : اوراسكوم كونستركشون ليمتد
كود الترقيم الدولي: EGS95001C011
كود رويترز : ORAS.CA


بالإشارة الى رغبة شركة اوراسكوم كونستركشون ليمتد فى شراء اسهم خزينة لعدد 1,000,000 سهم بسعر 74.05 جم / السهم من جميع المساهمين من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة الى البورصة .

تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر ان يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء بداية من جلسة تداول 3 /أكتوبر/2016 وحتى نهاية جلسة تداول 10/أكتوبر/2016 .

* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 10 /أكتوبر/2016 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .

* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .