News Details

بلتون توقع عقود الاستحواذ على 51% من Auerbach بـ 350 مليون جنية (01/08/2016 09:30:39)
علمت "المال" من مصادر مطلعة ان شركة "بلتون المالية القابضة" قامت منذ ايام بتوقيع عقود شراء نحو 51% من اسهم شركة GRAYSON AUERBACH الامريكية للوساطة فى الاوراق المالية بقيمة بلغت 350 مليون جنية تقريبا تمول من حصيلة زيادة راسمال "بلتون" بنحو مليار جنية والتى يتم السير فى اجراءاتها حاليا.
واعلنت "بلتون المالية" مطلع يونيو الجارى عن توقيعها اتفاقا مبدئيا مع شركة AUERBACH GRAZSON الامريكية للاستحواذ على 51% من اسهمها.
يذكر ايضا ان الجمعية العامة غير العادية لشركة "بلتون " كانت قد وافقت فى نهاية يونيو الماضى على زيادة راس المال المصدر من 338 مليون جنية الى 1.338 مليار جنية لقدامى المستثمرين بزيادة قدرها مليار جنية نقدا.
واضافت المصادر ان الحصة التى ستسحوذ عليها "بلتون المالية" بشركة AUERBACH GRAZSON تتضمن حصة ب 25% مملوكة لمؤسسة "مرجان ستانلى".
واوضحت ان بلتون تنتظر موافقة الجهات الرقابية بالسوق الامريكية للاعلان رسميا عن اتمام الصفقة مرجحة ان تصدر تلك الموافقات بنهاية الاسبوع الجارى.
وشركة AUERBACH GRAZSON الامركية المتخصصة فى تنفيذ خدمات الوساطة فى الاوراق المالية وتقديم الابحاث المالية على مستوى العالم فى اكثر من 120 دولة تشمل الاسواق الناشئة والمتقدمة ويقع المقر الرئيسى لها فى نيويورك.
فى سياق مواز اكدت المصادر ان "بلتون" تفاضل بين عدد من شركات ادارة الاصول الاجنبية للاستحواذ على احداهما خلال الفترة المقبلة .