News Details

اليوم .. فتح سوق O.P.R لطرح أسهم شركة التوفيق للتأجير التمويلي - أية.تي.ليس A.T.LEASE(03/05/2016 06:41:46)

اسم الورقة المالية: التوفيق للتأجير التمويلي -أية.تي.ليس A.T.LEASE
كود الترقيم الدولي: EGS676N1C015
كود رويتـــرز : ATLC.CA
بالإشارة إلى إعلان نشرة طرح أسهم شركة التوفيق للتأجير التمويلي - أية.تي.ليس A.T.LEASE المنشور بصحيفتي البورصة - المال بتاريخ 28 /4 /2016 و المتعلق بالطرح العام لأسهم الشركة المصدرة في السوق الثانوي بغرض زيادة قاعدة الملكية للتداول بالبورصة المصرية و ذلك لعدد 8,000,000 سهم بنسبة 10% من أسهم رأس المال بسعر 5.05 جنيه مصري للسهم على شريحة واحدة للطرح العام تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
الاشخاص الذين لهم حق المشاركة :
الجمهور من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين
حدود الطلبات :
بحد ادنى عدد 1000 سهم وبحد أقصى 8,000,000 سهم لطلب العميل الواحد.
السعر :
5.05 جم/سهم
طريقة السداد :
على شركات السمسرة متلقية الأوامر إيداع نسبة 25% (خمسة وعشرون بالمائة) على الأقل من قيمة كل طلب في الحساب المخصص لتغطية الطرح لدى البنوك التي تتعامل مع شركة مصر للمقاصة وذلك في موعد غايته قبل نهاية ساعات عمل يوم 9 /مايو/2016 المحدد لنهاية فترة تلقي الأوامر (غلق باب الطرح العام) على أساس سعر 5.05 جم للسهم الواحد.
علما بأنه فى حالة عدم التزام شركات السمسرة بذلك يكون للبورصة اتخاذ ما تراه من إجراءات تجاه الشركات المخالفة.
وتلتزم شركات السمسرة بسداد باقي قيمة الطلبات التى تتحدد بناء على السعر النهائى وعلى أساس نتيجة التخصيص فى حالة زيادة قيمة الكمية المخصصة عن قيمة ما سبق سداده لدي بنوك المقاصة وذلك طبقا لنظام التسوية المعمول به لدى شركة الايداع والقيد المركزى.
طريقة التسجيل لأوامر التنفيذ بالبورصة :
يتم السماح بتسجيل الأوامر لدي شركات السمسرة بنظام التداول بالبورصة علي شاشات الـ O.P.R اعتباراً من جلسة تداول 3/مايو/2016 حتى نهاية جلسة تداول 9/مايو/2016.
شركات السمسرة المسموح لها بتلقي وتسجيل الأوامر:
جميع شركات السمسرة العاملة والمرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة النشاط مع مراعاة قرارات لجنة العضوية بالبورصة المصرية.
طريقة التخصيص والتنفيذ بالبورصة:
سيتم التخصيص بما يتفق وأحكام قواعد القيد بالبورصة ومراعاة الا يقل عدد المساهمين عن 300 مساهم والاسهم حرة التداول 5% من اجمالي اسهم الشركة وعلى الا تقل قيمتها السوقية عن 10 مليون جم ، وبعد استيفاء الشروط السابقة وفي حالة زيادة اجمالى كمية طلبات الشراء عن الكمية المعروضة في الطرح العام سيتم إجراء تخصيص لكل طالب شراء بالنسبة والتناسب بين اجمالى الاسهم المطروحة للبيع والى اجمالى الاسهم المطلوبة للشراء مع مراعاة جبر الكسور لصالح صغار المستثمرين.
برجاء مراعاة ما يلي:
1. على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
2. على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 09/مايو/2016 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .
3. على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .
للمزيد من التفاصيل ، برجاء الرجوع الى نشرة الطرح المنشورة بجريدتي المال ? البورصة بتاريخ 28/4/2016 .