News Details

ملخص قرارات مجلس الادارة لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية اجتماع اول(03/04/2016 12:31:51)

نتشرف بان نرفق لسيادتكم ملخص قرارات مجلس الادارة لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية والمنعقد في تمام الساعه السادسه والنصف يوم الخميس الموافق 31/3/2016 والذي كانت قراراته الموافقة بالاجماع علي ما يلي :-
اولا: الموافقة علي اعتماد محضر الجلسه السابقه لمجلس الادارة .
ثانيا:الموافقة علي العرض علي الجمعية العامه للنظر في مقترح التوزيعات من الارباح والاحتياطيات الظاهره بالقوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2015 علي النحو التالي :-
- استقطاع الاحتياطي القانوني وصرف ارباح العاملين وكذا مكافاة مجلس الادارة والباقي كارباح مرحله.
ثالثا: الموافقة علي السير في الاجراءات والحصول علي الموافقات اللازمه من الجهه الرسمية بشان مقترح توزيع سهم مجاني لكل اربعه اسهم اصلية.
كما تمت الموافقة علي :-
اعتماد نموذج الافصاح وفقا لحكم الماده (48) من قواعد القيد بشان تعديل المواد (6 , 7) من النظام الاساسي للشركة والخاصه بزيادة رااس المال المصدر والمدفوع.
تفويض السيد / رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب او من يفوضه في ادخال اية تعديلات علي نموذج الافصاح وفقا لمتطلبات البورصه المصرية او ايه جهة ادراية اخري .
تفويض السيد / رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالسير في اجراءات التعديل وفي الدعوة لعقد لاجتماع الجمعية العامة العادية وكذا الجمعية العامة غير العادية للنظر في تعديل المواد (6 , 7) من النظام الاساسي للشركة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة لنشر تقرير الافصاح وادخال اية تعديلات تطلبها البورصه عليه .