News Details

اليوم .. غلق سوق العمليات الخاصة لتلقى طلبات البيع من المساهمين المتضررين من قرار الشطب الإختيارى لأسهم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة(17/03/2016 07:13:09)


الشطب الاختياري لأسهم شركة اوراسكوم للإنشاء و الصناعة
كود الترقيم الدولي: EGS65901C018
كود رويترز : OCIC.CA
بالإشارة إلى الإعلان المنشور بجريدة العالم اليوم وجريدة المال بتاريخ 6 مارس 2016 والمتعلق بشطب أسهم الشركة المصدرة من البورصة شطبا اختياريا وفقا لقرار الجمعية العامة غير العادية في 17 / 1 /2016 و قرار لجنة القيد بالبورصة في 24/2/2016.
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول 6 مارس 2016 وحتى نهاية جلسة تداول 17 مارس 2016 لتسجيل أوامر البيع وذلك بســـــعر 256.36 جم/سهم.
وفى حال ما إذا كان اى يوم خلال فترة فتح سوق الصفقات الخاصة عطله رسميه سيتم تعويضه بيوم آخر.
سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية بعد مرور يومي عمل من تاريخ انتهاء فترة تسجيل أوامر البيع .
* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلســــــــــة تداول 17 مارس 2016 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .
* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .