News Details

"بيل كاش" التابعه لبلتون المالية القابضة توقع اتفاقية شراكة مع شركة القاهرة للاستثماروالتنمية العقارية، لتقديم منتج لتمويل المصروفات الدراسية(24/03/2021 13:58:19)

وقع ذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون المالية القابضة "بيل كاش" وشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية عن توقيع اتفاقية شراكة لتقديم قروض تغطي المصروفات الدراسية لأولياءأمور شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية. حيث سيسمح هذا المنتج لأولياء الأمور بتسديد الرسوم الدراسية على 12 قسط شهري متساوي بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية.

تعد شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، التي تدير إجمالي 21 مدرسة وجامعة، شركة رائدة في القطاع التعليمي في مصر.
قال إبراهيم كرم، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون المالية القابضة تعليقاً على اتفاقية الشراكة مع القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية أن بلتونسعيدة بتوقيع أول اتفاق رسمي لتوفير حلول تمويليةللمصروفات الدراسية عبر ذراعها للتمويل الاستهلاكي- بيل كاش.

أضاف كرم أن الشراكة مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية هي مجرد بداية في سوق التمويل التعليمي وأن بلتون ستسعى لتوقيع عديد من الاتفاقيات مع أكبر مدارس في مصر لتعزيز مكانتها في السوق المصري كمقدماً رئيسياً لخدمات تمويل المصروفات الدراسية.

وقال محمد القلا، الرئيس التنفيذي لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية تعليقا على الاتفاقية "نحن فخورون بالشراكة الجديدة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي "بيل كاش" لتقديم آلية سهلة وسريعة لعملائنا لدفع المصروفات الدراسية.

وأضاف أن الشراكة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي تتوافق مع استراتيجية الشركة للمساعدة في تخفيف أعباء الرسوم الدراسية على أولياء الأمور وأن الشركة بصددبدء مرحلة تجريبية في 7 مدارس ثم سيتم توفير هذه الآلية في باقي المدارس بعد فترة قصيرة.