News Details

الصناعات الهندسية المعمارية – ايكون تدعو لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (11/11/2020 13:02:46)

أعلنت شركة الصناعات الهندسية المعمارية – ايكون عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة الذي سيعقد السبت الموافق 5/12/2020 في تمام الساعة 11.30 صباحاً بمقر الشركة بوادي حوف - حلوان وذلك للنظر في جدول الاعمال التالي :

1- النظر فى الموافقة على تقسيم شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير – إيكون (شركة مساهمة مصرية – وفقاً لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 و لائحته التنفيذية) الى شركتين مساهمتين مصريتين بنفس المساهمين و نسب المساهمة وذلك على اساس القيمة الدفترية طبقاً للقوائم المالية للشركة فى 31/12/2019 و هو التاريخ المتخذ اساساً للتقسيم .
2- النظر فى الموافقة على اعتماد اسباب و اسلوب التقسيم .
3- النظر فى اعتماد مشروع التقسيم التفصيلى لأصول و التزامات الشركة و تقرير مراقب الحسابات عليه .
4- النظر فى اعتماد القوائم المالية الافتراضية لكل من الشركة القاسمة و الشركة المنقسمة عن السنتين الماليتين المنتهيتين فى 31/12/2018 و 31/12/2019 و تقريرى مراقب الحسابات عليهما .
5- النظر فى اعتماد مذكرة المستشار القانونى للشركة بمدى اتفاق التقسيم مع القواعد القانونية المعمول بها و مدى التزام الشركة بإتباع الاجراءات القانونية الواجبة فى هذا الشأن .
6- النظر فى الموافقة على تقرير اللجنة المشكلة بقرار وزيرة الاستثمار و التعاون الدولى رقم (228) لسنة 2019 و المعتمد من الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار و المناطق الحرة بتاريخ 30/9/2020 بشأن التحقق من صحة التقدير المبدئى لأصول و التزامات الشركة بغرض التقسيم و ما انتهى اليه تقرير اللجنة بشأن صافى حقوق الملكية للشركة القاسمة و الشركة المنقسمة .
7- النظر فى الموافقة على الابقاء على راس المال المصدر للشركة بعد التقسيم كما هو قبل التقسيم .
8- النظر فى الموافقة على تعديل المادة 7 من النظام الاساسى للشركة و ذلك بالآثار المترتبة على التقسيم .
9- النظر فى الموافقة على اعتماد عقد التقسيم و تفويض السيد / رئيس مجلس الادارة فى انهاء اجراءات نقل ملكية الاصول من الشركة القاسمة الى الشركة المنقسمة .
10- النظر فى الموافقة على استمرار قيد اسهم راس مال الشركة القاسمة بالبورصة المصرية .
11- النظر فى الموافقة على انتقال الحقوق و الالتزامات المحددة للشركة المنقسمة بتقرير لجنة التقييم المشكلة من الهيئة العامة للاستثمار و المناطق الحرة و ذلك من الشركة القاسمة الى الشركة المنقسمة .
12 – النظر فى الموافقة على تحديد الاسم و الغرض و المقر الرئيسى و رأس المال و مجلس الادارة للشركة المنقسمة .
13 – النظر فى الموافقة على مشروع العقد الابتدائى و النظام الاساسى للشركة المنقسمة .
14 – النظر فى الموافقة على قيد اسهم راس مال الشركة المنقسمة بالبورصة المصرية فور الانتهاء من اجراءات التقسيم .
15 – النظر فى الموافقة على تفويض مجلس ادارة الشركة فى ادخال اى تعديلات تراها الجهات الحكومية على قرارات الجمعية بما يتفق و احكام القانون .