News Details

ريفت فالي التابعة للقلعة توقع مذكرتي تفاهم مع المجلس التصديري وexpo one(21/02/2016 09:13:55)

أعلنت شركة القلعة - رائدة في استثمارات الطاقة والبنية الأساسية بمصر وأفريقيا - أن شركة "سكك حديد ريفت فالي" التابعة لها، وقعت مذكرتي تفاهم مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة و"expo one".

وتهدف المذكرة الأولى إلى السماح للمصدرين المصريين من أعضاء المجلس بالاستفادة من حلول نقل المصانع إلى أسواق شرق أفريقيا عبر استخدام خطوط السكك الحديدية، مع الاستعانة بخدمات الدعم اللوجيستي التي توفرها شركة ريفت فالي، وهي صاحبة امتياز إدارة وتشغيل شبكات السكك الحديدية في كينيا وأوغندا، وتمثل أبرز الاستثمارات التابعة لشركة القلعة في قطاع النقل بشرق أفريقيا.

وتهدف مذكرة التفاهم الثانية إلى الترويج لخدمات النقل والدعم اللوجيستي التي تقدمها شركة سكك حديد ريفت فالي، من خلال "expo one" وهي شركة متخصصة في إدارة وتنظيم المعارض التجارية، وتعمل على الترويج للشركات المصرية في مجموعة من المعارض المحلية والدولية.

وفي هذا السياق، أعرب كريم صادق العضو المنتدب لاستثمارات القلعة في قطاع النقل، عن سروره بإبرام مذكرات التفاهم مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة "expo one"، ويتطلع لتوقيع اتفاقيات النهائية نظرًا لمردودها الإيجابي الهائل على مجتمع التصدير المصري وكذلك أعمال شركة ريفت فالي.

وتقدم سكك حديد ريفت فالي منظومة متكاملة لنقل البضائع بطريقة سريعة وآمنة ومنخفضة التكاليف بين مصر وبلدان شرق أفريقيا.