News Details

اليوم .. غلق سوق الـ OPR لتسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بعرض الشراء المقدم من شركة بايونيرز القابضة لشراء 19.35% من أسهم الكابلات الكهربائية المصرية(11/06/2020 08:08:32)
إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء بمبادلة أسهم دون الخيار النقدى
اسم الشركة : الكابلات الكهربائية المصرية
كود الترقيم الدولي : EGS3G231C011
كود رويترز : ELEC.CA
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في صحيفة الدستور بتاريخ 9/5/2020 والمقدم من شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 137,683,391 سهم تمثل نسبة 19.35% (النسبة المكملة لنسبة 90%)من أسهم رأس مال الشركة المصدرة
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
? معامل مبادلة الأسهم هو : 2.783 سهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية : 1 سهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية
? فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل رسمى تبدأ من جلسة تداول 10/5/2020 وحتى نهاية جلسة تداول 11/6/2020 .
? يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
? على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
? على شركات السمسرة مراعاة تسجيل أوامر بيع الأسهم محل عرض الشراء وكذا أوامر شراء أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية المقابلة لعدد الأسهم المعروضة وفقاً لمعامل المبادلة وبمراعاة نسبة التخصيص ان وجدت.
? على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 9/6/2020 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
? للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.